العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

بالصور... رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس يزور المعرض الخليجي للرياضة


الرفاع - اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

20 مايو 2017

أشاد رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط بالمعرض الخليجي للرياضة الذي جاء تحت رعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ونظمته وزارة شئون الشباب والرياضة خلال الفترة من 17 حتى 19 مايو/ أيار الجاري، مشيراً إلى أن رعاية ناصر بن حمد وحضوره للمعرض أثرى الفعالية الخليجية التي شهدت مشاركة واسعة.

وحضر أحمد الخياط ونائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر الجوجيتسو والكاراتيه والجودو والأيكيدو عمر بوكمال وأمين السر العام وليد يوسف أجور ورئيس لجنة العلاقات العامة نواف محمد بوعلاي، المعرض الرياضي الخليجي، إذ تابعوا العروض الخاصة بألعاب البحرين للدفاع عن النفس إلى جانب زيارته للعديد من فروع المعرض.

وأكد أحمد الخياط أن الاتحاد حرص على المساهمة في نجاح المعرض من خلال الركن الخاص بالاتحاد، مشيداً بالإسهامات الكثيرة والاستفادة الواسعة التي حققها الاتحاد خلال مشاركته ورعاية ناصر بن حمد للمعرض.

وأشاد أحمد الخياط بالنجاح الكبير الذي حققه المعرض، مؤكداً أن الجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة شئون الشباب والرياضة تؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع بها البحرين باحتضان الفعاليات الخليجية الكبيرة.

وشارك اتحاد البحرين للدفاع عن النفس في المعرض الخليجي من خلال تخصيص ركن خاص له في المعرض احتوى على العديد من العروض الخاصة بألعاب الجودو والتايكوندو والكاراتيه والجوجيتسو والجودو.

وقدم اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برنامجاً خاصاً خلال المعرض، إذ احتوى على عروض يوم الأربعاء للعبة الجودو، ويوم الخميس عروض للتايكوندو والجوجيتسو والأيكيدو، ويوم الجمعة عرض للعبة الكاراتيه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً