العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

خالد بن حمد يشيد برعاية أخيه ناصر بن حمد لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، أن رعاية أخيه ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي ستستضيفها البحرين خلال الفترة 12 وحتى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، تعتبر خطوة مباركة وداعمة للحدث الذي سيقام على أرض البحرين للمرة الأولى تاريخيا.

وقال خالد بن حمد إن رعاية ناصر بن حمد للبطولة محل فخر واعتزاز من قبل الأسرة الرياضية بشكل عام وأسرة رياضة فنون القتال المختلطة والدفاع عن النفس على وجه الخصوص، مشيدًا بجهود المبذولة في خدمة الرياضة البحرينية على جميع الأصعدة، ومؤكدًا أن الرعاية تأتي ضمن إطار حرص على إنجاح كافة الأحداث الرياضية التي تستضيفها البحرين.

مشيرًا الى إن رعاية ناصر بن حمد للبطولة ستكون لها بالغ الأثر في إنجاح البطولة، مضيفا إلى أهمية تكثيف الجهود في الفترة المقبلة، لضمان تنظيم مثالي يعكس كفاءة البحرين في احتضان الأحداث الكبيرة.

وأكد خالد بن حمد أن اللفتة الكريمة من قبل ناصر بن حمد ورعايته للبطولة سيكون لها انعكاس إيجابي كبير على نجاح البطولة وإظهارها بالمستوى المشرف للبحرين، وذلك بالشكل الذي يعكس لضيوف البحرين من مختلف قارات العالم الإشراقة الجميلة للرياضة البحرينية وما تعيشه البحرين من ازدهار وتقدم رياضي تحت ظل راية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الداعم الاول للقطاع الرياضي في البحرين.

وأكد في ختام حديثه أن الرعاية الكريمة لناصر بن حمد للبطولة يعزز من فرص نجاحها وظهورها بالصورة المثلى، والتي تعكس الوجه المتميز لمملكتنا في قدرتها على تنظيم مختلف الفعاليات الرياضية الكبرى.

يذكر أن البطولة تأتي من ضمن مبادرات خالد بن حمد الرياضية إذ استضافت البحرين المؤتمر الصحافي العام للإعلان عن استضافة البحرين النسخة الرابعة من بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة في فبراير/ شباط الماضي بحضور رئيس الاتحاد الدولي كارث براون والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي دانزين وايت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً