العدد 5369 - الجمعة 19 مايو 2017م الموافق 23 شعبان 1438هـ

"ممتلكات": وزير المواصلات رئيساً لمجلس إدارة مجموعة شركات طيران الخليج القابضة

أعلنت شركة ممتلكات البحرين القابضة برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة عن تعيين مجلس إدارة مجموعة شركات طيران الخليج القابضة، برئاسة وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد محمد وتعيين مجلس إدارة شركة طيران الخليج برئاسة وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد راشد الزياني.

وتضم عضوية مجلس إدارة شركة طيران الخليج القابضة: كمال احمد محمد (رئيساً)، سامر ماجد الجشي، رائد عبدالله فخري، عبدالحكيم خليل المطوع، الشيخ فهد بن عبدالرحمن آل خليفة، ريشي كابور، وعلي موسى شفيعي.

وتضم عضوية مجلس إدارة شركة طيران الخليج: زايد راشد الزياني (رئيساً) و كل من الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، وداوود نصيف داوود، وجميل علي المتروك، وعيسى محمد نجيبي، وجان كريستوف دوراند، وجاسم حسن عبدالعال.

يذكر بأنه قد تم الإعلان عن تأسيس مجموعة طيران الخليج القابضة بهدف تعزيز المبادرات الرامية الى تطوير قطاع الطيران المدني في مملكة البحرين،  وتوحيد وتكامل جهود الشركات العاملة بقطاع الطيران ليكون متسقاً مع خطط التنمية الاقتصادية في المملكة وزيادة الإيرادات المالية غير النفطية للحكومة، وستنضوي تحت مظلة مجموعة شركات طيران الخليج القابضة كل من شركة طيران الخليج، شركة مطار البحرين الدولي، واكاديمية الخليج للطيران، ومجموعة من الشركات التي تعنى في مجال الطيران المدني.

          





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:10 ص

      يا سعادة الوزير امتة رايح يتسكن الموظفين في الجمارك بعد الغاء المؤسسة - هذا صار لة اكثر من سنتين وموظفينك حقوقهم منهوبة

    • زائر 2 | 12:43 ص

      إضافة مميزة بإنضمام السيد / رائد فخري لمجلس إدارة مجلس إدارة مجموعة شركات طيران الخليج القابضة وذلك لما يملكه من خبرة ودراية في مجال الإستثمار وبالذات في قطاع المحركات السريعة.
      كما أن ضم السيد/ عيسى نجيبي لمجلس إدارة شركة طيران الخليج خطوة ممتازة وفعالة لما يملكه السيد نجيبي من مقومات عضو مجلس الإدارة الفعال وذلك لخبرته الكبيرة في المساهمة في تنويع مصادر الدخل للقطاعات التجارية والصناعية التي أشرف عليها.
      بوطلال / ...بن هندي

    • زائر 1 | 7:15 م

      ياسعادة الوزير الى متى بتحل مشكلات الباصات

اقرأ ايضاً