العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

الإشادة بدور بابكو في رعاية كأس ولي العهد للكرة الطائرة

تم مؤخراً الإشادة بدور بابكو في رعاية كأس ولي العهد لكرة الطائرة. جاء ذلك خلال المباراة النهائية التي أقيمت بالاستاد الوطني مساء الأحد 15 مايو/ أيار الجاري، إذ تفضل الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم، ورئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بتوجيه الشكر والامتنان إلى بابكو، والإشادة بدورها الملموس في دعم رسالة الرياضة ومؤازرة الأنشطة الرياضية المختلفة على مستوى البحرين.

ومن جانبه، أعرب نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة إبراهيم عبدالله طالب عن فخر واعتزاز بابكو بتلك الإشادة، مؤكداً التزام الشركة بدعم مختلف الفعاليات الرياضية الطموحة التي تصب في مصلحة الوطن وفق توجيهات وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بضرورة دعم وتشجيع المبادرات الشبابية والرياضية في البحرين.

وأضاف أن مبادرة بابكو تندرج ضمن أولويات الشركة في تجسيد رؤى القيادة الرشيدة في دعم قطاع الشباب والرياضة، وإثراء منظومة الرياضة في البحرين، فضلاً عن تأكيد الدور الفعال للمؤسسات والشركات الوطنية في دعم رسالة الرياضة البحرينية وفق الطموحات والتطلعات المنشودة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً