العدد 5370 - السبت 20 مايو 2017م الموافق 24 شعبان 1438هـ

بايرن ميونيخ يعتزم انفاق مبالغ طائلة لتدعيم صفوفه هذا الصيف

أكد رئيس نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم اولي هونيس أن فريقه مستعد لإنفاق مبالغ طائلة من أجل المنافسة على جميع الأصعدة في السنوات المقبلة.

وقال هونيس على هامش احتفالات بايرن بتسلم درع البوندسليغا أن إدارة النادي والمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي سيناقشان خلال الأيام والأسابيع المقبلة الاستراتيجية التي سيتم اتباعها، مع إمكانية بيع لاعبين بالفريق أيضا.

ولم يستبعد هونيس إمكانية انفاق 100 مليون يورو (112 مليون دولار) على صفقات اللاعبين، ولكن ليس مقابل شراء لاعب واحد، لكنه المح "قد نقوم بأمر لم نفعله من قبل" إذا أراد بايرن حقا التعاقد مع لاعب بعينه.

وأضاف "إذا أردنا تعزيز صفوفنا فعلينا شراء نجوم حقيقيين، سيكون الأمر بالتأكيد مزيجا بين اللاعبين أصحاب الخبرة وأصحاب المستقبل".

وأشار "المشكلة هي أنك في سوق حيث يتم مناقشة قيمة الصفقات مقابل مبالغ لا نعتبرها ممكنة حتى الآن".

ويتطلع بايرن لتعزيز صفوفه بحثا عن أكثر من مجرد التتويج بلقب البوندسليغا خمس مرات متتالية، نظرا لأن الفريق خرج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني كما خسر في المربع الذهبي لكأس ألمانيا على يد بوروسيا دورتموند.

وقال هونيس "أعتقد أنه استثناء أننا فزنا بلقب وحيد هذا العام، عبر هذا الفريق ومن خلال هذه الروح سيكون من الممكن تحقيق المزيد".

وتعاقد بايرن بالفعل مع ثنائي هوفنهايم، المدافع نيكلاس سولي ولاعب الوسط سيباستيان رودي من أجل الموسم الجديد، وهناك تكهنات بشأن سعي الفريق للتعاقد مع ليون جوريتزكا لاعب وسط شالكه.

وبعد اعتزال القائد فيليب لام ولاعب الوسط الاسباني تشابي الونسو واقتراب الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن من السير على نفس النهج، تعهد رئيس بايرن اولي هونيس بصفقات من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية من اجل زيادة القدرة على المنافسة الموسم المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً