العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ

موناكو يلمح إلى إمكان التخلي عن مبابي

شدد مالك نادي موناكو بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم الروسي دميتري ريبولوفليف، انه لا يمكن الاحتفاظ بلاعب يرغب في الرحيل عن النادي، ملمحا الاثنين الى امكان التخلي عن المهاجم الشاب كيليان مبابي في حال أراد ذلك.

وقال ريبولوفليف في مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية لدى سؤاله عن مبابي (18 عاما) الذي أثار اهتمام أندية عدة "لا يمكننا توقع أي شيء. لا نعرف كيف ستتطور الامور، لكننا مطمئنون".

وتابع "لا نسير أبدا بعكس الاتجاه ولا نفرض الامور ابدا. لنترك الموضوع يتطور"، مضيفا "السوق تحدد ذلك وهذا يتعلق بمن هو مستعد للاستثمار في هذا اللاعب".

أضاف "في أي حال، انه قرار اللاعب أكثر منه قرار النادي".

ولفت الملياردير الروسي الى انه بشكل عام "لا نحتفظ ابدا بلاعب يريد الرحيل"، مؤكدا "ليس لدينا مشكلة مالية ولسنا مضطرين الى البيع، ولكن في اليوم الذي يقرر فيه لاعب او مدرب الرحيل، فانه لا يمكن تخيل الاحتفاظ به خلافا لرغبته".

وأنهى موناكو بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم موسما استثنائيا، فأحرز لقب الدوري الفرنسي للمرة الاولى منذ العام 2000 واضعا حدا لسيطرة باريس سان جيرمان على البطولة في الاعوام الاربعة السابقة، كما بلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل ان يخرج أمام يوفنتوس الايطالي، فضلا عن وصوله الى المباراة النهائية لكأس الرابطة المحلية التي خسرها امام سان جيرمان.

وأبدت اندية اوروبية كبيرة اهتمامها بالتعاقد مع الموهبة الفرنسية الشابة مبابي بعد تألقه هذا الموسم، بينما وجه لاعبون سابقون نصائح له بالبقاء مع موناكو موسما آخر على الاقل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً