العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ

انطلاق أول بطولة للكارتنغ الرمضانية بحلبة البحرين الدولية

تنطلق بطولة تحدي الكارتنغ الرمضانية خلال شهر رمضان الكريم وذلك لأول مرة على الإطلاق على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ، وذلك بجولتين إذ من المؤكد أن تشهد البطولة الأولى من نوعها مشاركة كبيرة ومميزة.

وتقام هذه البطولة بتنظيم من حلبة البحرين الدولية للكارتنغ والاتحاد البحريني للسيارات وذلك على مضمار الـCIK والبالغ طوله 1.414 كيلومتر، وبسيارات من نوع سودي للكارتنغ RT8 390CC.

وتنطلق البطولة بجولتين الأولى في 5 يونيو/ حزيران والثانية 12 يونيو، كما وتشمل البطولة فئتين للمشاركة ضمن منافساتها الأولى للبالغين من عمر 15 سنة وأكثر، والفئة الأخرى للجونيرز من 12 سنة حتى 14 سنة، التسجيل لا يزال مفتوحا للمشاركة ضمن أولى بطولة من نوعها، فلا تفوتوا فرصة المشاركة.

وسيتم تكريم الفائزين بالبطولة الرمضانية بعدد من الجوائز القيمة أبرزها تجربة قيادة سيارة الكليو كب، اختبارك الأول في عالم رياضة السيارات، وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية، إلى جانب جولات بسيارات الروتاكس وذلك على مضمار حلبة الكارتنغ.

وتبدأ فعاليات الجولتين الأولى والثانية من 9:30 مساء، وتدعو حلبة البحرين الدولية للكارتنغ الجماهير للحضور ومحبي رياضة السيارات مجانا لمشاهدة إثارة التحدي والمنافسات خلال شهر رمضان الكريم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً