العدد 5371 - الأحد 21 مايو 2017م الموافق 25 شعبان 1438هـ

#بنت_ ترامب و#ابو_إيفانكا يشعلان موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالطرافة

حقق #بنت_ترامب و#ابو_إيفانكا... أرقاما قياسية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إذ صنفا ضمن الأوسمة الأكثر تداولا منذ وصول الرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا وابنته إيفانكا إلى الرياض للمشاركة في قمة الرياض.

 

 

وقد غلبت الطرافة  كالعادة على تغريردات السعوديين، إذ تداول عدد كبير منهم طرائف وتعليقات وأبياتًا شعرية تتغزل بجمال وأنوثة إيفانكا، وبث الكثير منهم فيديوهات ترحيبية وصورا ولقطات لابنة الرئيس إيفانكا أثناء تواجدها في السعودية، مع تعليقات طريفة وغزل كوميدي، مما جعل صحف أميركية تكتب عن ذلك، وتصف أن إيفانكا ترامب سحرت السعوديين بجمالها، وسرقت قلوبهم، والنساء في السعودية أبدين غيرتهن منها، على رغم أن معظم التغريدات كانت تحمل من الطرافة والمزاح الكثير.

 

وفي المقابل فقد انتقد مغردون آخرون التغريدات الساخرة على #بنت_ ترامب، معتبرين أن هذا الوسم قد شوّه صورة الشباب السعودي، وأن المقارنة بين النساء وبين إيفانكا ترامب ليست مقارنة سليمة، وأن الهاشتاق يصوّر الشاب السعودي والرجل السعودي بغير صورتهما الحقيقية؛ التي تقوم على غضّ البصر والاحتشام في القول والنظر. فيما قال آخرون إن التغريدات تأتي من باب الترفيه عن النفس، والسخرية التي لا يقصد من خلالها الإساءة لأحد.

 

 

أما #ابو_إيفانكا، فقد تصدر هذا الوسم موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أنت كتبت صحيفة "لوس أنجليس تايمز" الأميركية على صفحتها الأولى عنوان "السعوديون أصبحوا يلقبون الرئيس ترامب (أبو إيفانكا)"، وعليه فقد اشعل هذا العنوان الطرافة مجددا لدى المغردين السعوديين، والذين اعتبروا بمثابة "نكته".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا