العدد 5372 - الإثنين 22 مايو 2017م الموافق 26 شعبان 1438هـ

البلدي عاشور: رفع الحالات المتأخرة والإنسانية عاجلاً لـ «الإسكان»... والنتائج «محبطة»

عبدالله عاشور
عبدالله عاشور

قال عضو مجلس بلدي المنطقة الشمالية عن الدائرة السادسة، عبدالله عاشور، إنه «سيجمع ملاحظات وطلبات أصحاب الطلبات الإسكانية لقرية عالي، على أن يرفعها لوزارة الإسكان بشكل رسمي للنظر فيها، متضمنةً الحالات الحرجة والإنسانية والطلبات القديمة جداً التي تعتبر استثنائية للبت فيها عاجلاً».

وأكد عاشور: «نعمل بكل جهد بشأن الملف الإسكاني سواء من خلال تخصيص أو استملاك الأراضي للمشروعات الإسكانية، أو المتابعة المستمرة مع الوزارة على أمل الحصول على نصيب من المشروعات المقامة للدائرة التي أمثلها، على رغم أن النتائج محبطة».

وأضاف على هامش لقائه بأصحاب الطلبات الإسكانية، أنه «قابلت في وقت سابق وزير الإسكان باسم الحمر بمعية أعضاء المجلس البلدي، وطرحت عليه مشروع الرملي ومدى استفادة أهالي المنطقة المحيطة به منه، وأكد الوزير حينها أن المشروع يعد عاماً وسيستفيد منه كل أبناء البحرين»، موضحاً أن «لقاء آخر كنت فيه مع وكيل الوزارة، وقد طرحت عليه شخصياً ملاحظة استفادة أصحاب طلبات حديثة من مشروع الرملي بمقابل أخرى قديمة مازالت قيد الانتظار، وقد كانت لوزارة الإسكان حينها تبريرات خاصة بها».

وأكد عاشور أنه «أبلغت وكيل الوزارة الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة مؤخراً بأن مشروع الرملي لم يستفد منه أصحاب الطلبات من القرية كما أمر رئيس الوزراء ووجَّه في العام 2016، وقد علق بأن المشروع تم الانتهاء من توزيعه على دفعات، وأنه استفاد منها أهالي عالي أيضاً».

العدد 5372 - الإثنين 22 مايو 2017م الموافق 26 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:46 ص

      عساك على القوة نائبنا البلدي عبدالله عاشور جهودك واضحة ومشكورة وحرصك على التواصل مع الاهالي ومتابعة همومهم ومشاكلهم جهود تشكر عليها والله يوفقكم في خدمة المواطنين

    • زائر 3 | 4:50 ص

      نشكر الوسط و نشكر النائب البلدي اهلي عالي وسكان عالي سالين الله الترفيق للجميع .

    • زائر 2 | 11:20 م

      نشكر النائب البلدي على المجهود نتمنه يكون هونك تجاوب من قبل الوزارة لطلبات اهالي عالي

اقرأ ايضاً