العدد 5372 - الإثنين 22 مايو 2017م الموافق 26 شعبان 1438هـ

انتصار أول للوحدة وفوز قاتل للنوايف في دورة «ناصر10»

من لقاء الوحدة والصقر
من لقاء الوحدة والصقر

خطف الوحدة أول 3 نقاط بعدما تجاوز خصمه الصقر الأبيض بهدفين من دون مقابل في مباراتهما الافتتاحية لحساب المجموعة الثانية في دورة ناصر بن حمد الرمضانية الثالثة للألعاب الرياضية (ناصر 10)، وقاد فريق الوحدة لفوزه الثمين لاعبه وقائده حسين حميد الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 30، وتسبب في ركلة جزاء جاء منها الهدف الثاني بقدم خالد سيار في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، وقلص سموءل السر الفارق لفريقه الصقر في الشوط الثاني (81)، وحصل لاعب فريق الوحدة حسين حميد على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وكانت البداية قوية لفريق الوحدة الذي هدد مرمى خصمه عن طريق «الخطير» حسين حميد ولولا براعة الحارس مجدي النجار لاهتزت الشباك في الدقائق الأولى، ودخل لاعبو الصقر أجواء المباراة بعد الربع الأول من هذا الشوط ونجحوا في السيطرة على مجريات اللعب، إلا أن الفعالية كانت لهجوم الوحدة الذي خطف هدفين في غضون 5 دقائق وضعاه في موقف جيد مع نهاية الشوط الأول.

ودخل الصقر الشوط الثاني برغبة جامحة لتغيير واقع المباراة من خلال الهجوم المستمر الذي واجه دفاعاً منظماً ومتماسكاً بقيادة مجتبى عبدعلي وسيدأحمد مهدي، وكان سموءل السر أفضل لاعبي الصقر الأبيض وكان مصدر الخطورة في فريقه ونجح في تقليص الفارق لفريقه قبل نهاية المباراة بـ (9) دقائق، ولم يكن كافياً لتجنب فريقه الخسارة الأولى.

وفي المباراة الثانية، نجح فريق النوايف من تحقيق الفوز على فريق فور ايفر بنتيجة هدف نظيف.

وقدم النوايف اداء جيدا في معظم فترات المباراة، وقد سجل هدف المباراة الوحيد البديل الناجح كريستيان في الدقيقة 82، بعد ان نجح في التوغل داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة على يمين الحارس حسام المناعي، ليهدي فريقه نقاط الفوز ويجرع فور ايفر الخسارة الاولى في هذه النسخة من البطولة.

وقد حصل لاعب فريق النوايف حسن الموسوي على جائزة افضل لاعب في هذه المواجهة، بعد الأداء المتميز الذي قدمه وساهم في تحقيق فريقه لهذا الانتصار.

من لقاء فور إيفر والنوايف
من لقاء فور إيفر والنوايف

العدد 5372 - الإثنين 22 مايو 2017م الموافق 26 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً