العدد 5372 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ

أقوى العروض الرمضانية السخية على سيارات "كيا" من "بن هندي للسيارات"

لا داعي للتفكير (...) هالسنة كيا تجمعنا بعرض سخي لا يقُاوم! فالعروض الرمضانية كثيرة ومتنوعة ولكن القليل منها هو المتميز وتمثل قيمة حقيقية للنقود بالنسبة للزبائن، وكعادتها في كل عام في شهر رمضان الفضيل تقدم شركة بن هندي للسيارات – الوكيل المعتمد لسيارات كيا في مملكة البحرين لزبائنها عرض جديد مبتكر ومغاير عن كافة العروض الأخرى المقدمة على السيارات في مملكة البحرين.

فالزبائن تترقب دائماً في رمضان من كل عام عروض كيا الحصرية لما تحمله من مزايا حقيقية للزبائن وهدايا قيمة بالإضافة إلى الأسعار التي لا تُقارن على تشكيلة موديلاتها المتطورة. وتقدم هذا العام خلال شهر رمضان المبارك مزايا سخية تشتمل على صيانة مجانية لمسافة 30 ألف كم لكل سيارة جديدة لتوفير البال التامة للزبائن، إضافة إلى تلفاز سامسونج ذكي مجاناً مع كل سيارة جديدة أو تلفاز ذكي منحنى CURVED)) على بعض الموديلات المختارة.

ولأول مرة في مملكة البحرين ضمان (100 في المئة) بإعادة الشراء والدفع نقداً للسيارات الجديدة! مع 24 خدمة تنظيف متخصصة من مركز عناية لخدمات السيارات على بعض الموديلات المختارة، كما تقدم كيا أيضاً تظليل مجاني للنوافذ من علامة SUNCONTROL العالمية الرائدة. كل هذا بجانب تأمين شامل من bni، وأسعار رائعة على كافة الموديلات، وضمان لمدة خمس سنوات بدون حد أقصى للمسافة (...) والكثير غيرها.

وفوق كل هذا، لا ننسى أن كيا لديها تشكيلة واسعة من الخيارات والموديلات التي تناسب جميع ميزانيات الزبائن واحتياجاتهم، وكما توفر شركة بن هندي للسيارات لزبائنها خاصية الإستفادة من الخصم النقدي مباشرة بدلاً من عرض رمضان في حالة رغبتهم ذلك.

وبمناسبة طرح هذا العرض صرح مدير عام كيا موتورز البحرين، محمد بن هندي، قائلاً: "نحن في شركة بن هندي للسيارات ندرك تماماً بأن الجميع يترقب عروض شهر رمضان المبارك، وكما عودناهم دائماً بأن كيا تأتي بكل ما هو جديد ومتميز من عروض خلال هذا الشهر الفضيل".

وأضاف قائلاً: "يسعى الجميع حالياً للحصول على القيمة الممتازة مقابل النقود، وهذا ما تقدمه لهم سيارات كيا موتورز، وينعكس هذا في الكم المتزايد لسيارات كيا على طرقات المملكة في السنوات الأخيرة، وشهر رمضان المبارك يمثل لنا مناسبة خاصة لمكافأة زبائننا الكرام تماشياً مع نفحات الشهر الفضيل بتقديم هذا العرض السخي لهم".

 

محمد بن هندي
محمد بن هندي




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً