العدد 5372 - الإثنين 22 مايو 2017م الموافق 26 شعبان 1438هـ

ألمانيا تسقط في كمين المكسيك وتقترب من توديع مونديال الشباب

دايجون (كوريا الجنوبية) - د ب أ 

23 مايو 2017

اقترب المنتخب الألماني من توديع كأس العالم للشباب تحت 20 عاما في كوريا الجنوبية بعد تعادله سلبيا مع نظيره المكسيكي اليوم الثلثاء (23 مايو/ أيار 2017) ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

ويتصدر المنتخب الفنزويلي المجموعة بست نقاط من انتصارين متتاليين ويحل المنتخب المكسيكي في المركز الثاني بأربع نقاط ثم ألمانيا بنقطة واحدة في المركز الثالث وأخيرا فانواتو في المركز الرابع الأخير بلا رصيد من النقاط ليودع الفريق البطولة رسميا.

وبعد الخسارة صفر-2 أمام فنزويلا في الجولة الأولى دخل المنتخب الألماني مباراة اليوم بحالة من التركيز بحثا عن تحقيق فوزه الأول والحفاظ على آمال البقاء.

وكان أمارا كوندي قريبا جدا من افتتاح التسجيل للماكينات الألمانية في مناسبتين لولا تألق الحارس المكسيكي ابراهام روميرو. ورد المنتخب المكسيكي بهجمة خطيرة عندما نفذ آلان سيرفانتيس ضربة ركنية ارتقى لها خوان أجوايو برأسه ولكن الحارس الألماني سيفيند برودرسين وقف له بالمرصاد.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب الفريق الألماني والتي كان أخطرها عبر تمريرة رائعة من أمارا كوندي إلى زميله سوات سردار لكن الأخير لم يتمكن من لمس الكرة وهو على بعد ياردات قليلة من المرمى.

وأهدر فايسان ريس فرصة محققة لألمانيا وفشل في استغلال خطأ قاتل من الدفاع المكسيكي حيث سدد كرة بدون عنوان وهو على بعد ست ياردات من المرمى.

وبدأ المنتخب المكسيكي الشوط الثاني بشكل أفضل كثيرا وكاد ايدسون ألفاريز أن يسجل هدف السبق ولكن تسديدته مرت بمحاذاة المرمى تماما، ورد أمارا كوندي بتسديدة قوية من مسافة 25 ياردة لكنها لم تعرف طريقها للشباك.

وأهدر لاعبو الفريقين العديد من الفرص المحققة في أخر 20 دقيقة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويحصد كل منهما نقطة واحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً