العدد 5373 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ

نائب رئيس الاتحاد البحريني يلتقي برئيس جامعة البحرين

أشاد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية، الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة بالدور الكبير الذي تضطلع به جامعة البحرين باعتبارها صرحا وطنيا وعلميا له العديد من الإسهامات في مجالات مختلفة.

جاء ذلك خلال زيارة الشيخ خالد يوم أمس لمقر جامعة البحرين بحضور مدير المنتخب الأولمبي الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة، إذ التقى الاثنان على هامش الزيارة برئيس جامعة البحرين رياض يوسف حمزة.

وخلال الزيارة، نوه الشيخ خالد بن سلمان بدور جامعة البحرين الكبير في التعاون الإيجابي والبناء مع اتحاد الكرة.

وأشار إلى أن التنسيق الناجح المتبادل بين الطرفين يؤكد المساهمة الفعالة والمثمرة للجامعة في تسهيل كافة الأمور المتعلقة بمنتسبي الكرة البحرينية من منتسبي جامعة البحرين.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية أن جامعة البحرين تمثل منبرا وطنيا يخرج العديد من الكفاءات المؤهلة في شتى المجالات بما فيها الرياضية، وخصوصا أن العديد من خريجي أو دارسي التربية الرياضية في الجامعة لهم العديد من المشاركات في أنشطة اتحاد الكرة، سواء عبر تواجدهم في صفوف المنتخبات الوطنية، أو مشاركتهم في الدورات التدريبية المختلفة التي ينظمها الاتحاد.

وأوضح خالد بن سلمان أن اتحاد الكرة حريص على تفعيل القنوات التي يمكن من خلالها تنمية المجتمع من كافة النواحي، مشيرا إلى أن مبدأ الشراكة المجتمعية يحرص عليها اتحاد الكرة وبالخصوص مع جامعة البحرين باعتبارها صرحا يقدم تعليما جامعيا متقدما ينعكس على منتسبيها في شتى المجالات بما فيها الرياضية.

وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون المستقبلي، إذ ناقشا توسيع أطر العلاقة بما يسهم في إطار تقديم المزيد من الخدمات للطرفين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً