العدد 5373 - الثلثاء 23 مايو 2017م الموافق 27 شعبان 1438هـ

البحرين : رئيس الوزراء يؤكد أن المرأة البحرينية أثبتت نجاحها في مختلف النواحي

 

نوه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالمساهمة الفاعلة للمرأة البحرينية في مختلف النواحي وفي مقدمتها الاقتصادية والتي جاءت استجابة للبرامج التي أسست لتمكين المرأة حتى باتت ركناً أساسياً للحركة الاقتصادية شأنها في ذلك شأن مشاركاتها الإيجابية في مختلف القطاعات وغدت عنصراً مؤثراً ومساهماً رئيسياً في المسيرة الوطنية بكل أوجهه.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لمجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال البحرينية برئاسة رئيسة الجمعية فريال عبدالله ناس.

وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن المرأة البحرينية أثبتت نجاحها في الحياة التجارية والاقتصادية وسجلت النجاح تلو الآخر لتستحق أن تكون مثالاً يحتذى به، لافتاً سموه إلى حرص الحكومة على تهيئة الأجواء المشجعة التي تحفز المرأة على قيادة دفة العمل الاقتصادي والسياسي والاجتماعي في المملكة.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء استمرار الحكومة في البرامج والاستراتيجيات التي تستهدف تركيز خطوات المرأة في الحركة التجارية وتعزيز مكانتها كعنصر مؤثر ومساهم رئيس في المسيرة الوطنية.

وفيما أشاد صاحب السمو الملكي بجهود جمعية سيدات الأعمال البحرينية في خدمة الاقتصاد الوطني وتنميته، وتفعيل دور المرأة في مسيرة التنمية الاقتصادية، فقد أكد سموه استمرار دعم الحكومة لمؤسسات المجتمع المدني التي تعتني بشئون المرأة وتزيد من مساهماتها في الشأن التجاري والاقتصادي والاجتماعي والسياسي ومن بينها جمعية سيدات الأعمال البحرينية.

من جانبها، أشادت رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية بدور صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في مسيرة النهضة والتطوير التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات، وبإسهامات سموه الرائدة فيما تحقق من إنجازات كبيرة ومتعددة طالت مختلف المجالات وحظيت بإعجاب العالم ومنظماته. ونوهت بالمكانة المتميزة التي تبوأتها المرأة البحرينية على الأصعدة كافة سياسياً واقتصادياً واجتماعياً، وما تحظى به من تقدير ودعم مستمر من جانب الحكومة برئاسة سموه، مؤكدة أن دعم صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للمرأة زاد من حصة مشاركتها في الحياة الاقتصادية وأسهم في تمكين المرأة وزيادة قدراتها على قيادة دفة العمل الاقتصادي والسياسي والاجتماعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً