العدد 5374 - الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 28 شعبان 1438هـ

حياة بنت عبدالعزيز: تطور كبير للاعبي الفئات ونحرص على دعمهم

حياة بنت عبدالعزيز تتوج سلمان محمد بلقب فردي الناشئين
حياة بنت عبدالعزيز تتوج سلمان محمد بلقب فردي الناشئين

أوضحت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن هناك تطوراً كبيراً للاعبي الفئات العمرية لكرة الطاولة وهو مؤشر يؤكد سير اللعبة بخطى ثابتة نحو التطور والمستقبل الواعد، مشيرة إلى أن الاتحاد حريص على تقديم كامل الدعم للأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، إضافة إلى دعم اللاعبين للبروز بشكل مميز.

وقالت في حديثها لـ «الوسط الرياضي»: «لدينا لاعبون مميزون في الفئات العمرية وتمكن المنتخب الوطني من تحقيق الكثير من الإنجازات الخارجية كان آخرها الفوز بذهبية البطولة العربية على حساب مصر، ولدينا لاعبون مميزون تحت 12 سنة وهم مستقبل الطاولة البحرينية ويسيرون على خطى فئة الناشئين ونحن حريصون على دعمهم وتقديم كامل الإمكانات من أجلهم».

وأضافت «بالنسبة للموسم الحالي، كان موسماً مميزاً، هناك تعاون كبير مع الأندية الوطنية وأنا سعيدة جداً بنجاح الموسم الرياضي 2016/2017 وأبارك لجميع الأندية واللاعبين الفائزين بالألقاب».

وتابعت «أنا سعيدة بانضمام فريقين للسيدات عبر ناديي توبلي وعالي، سيكونان إضافة مميزة لكرة الطاولة النسائية وأؤكد أن الاتحاد سيكون داعماً كبيراً لهم».

وأكدت حياة بنت عبدالعزيز أن نهائي بطولة كأس الاتحاد المفتوحة كان مميزاً ومثيراً، وقالت: «قدم راشد سند وحسين الهاشمي مباراة ممتعة، حسمها سند لصالحه، يسعدنا الاهتمام الكبير من اللاعبين والتطور الحاصل في الفئات ويؤكد أن المستقبل مشرق لكرة الطاولة البحرينية».

وأوضحت أن الدعم الكبير الذي يحظى به الاتحاد من اللجنة الأولمبية البحرينية ساهم بنجاح المسابقات التي يشرف على تنظيمها الاتحاد، مقدمة كل الشكر والتقدير لرئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، إضافة إلى الدور الكبير الذي يلعبه الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر.

وواصلت أن «الفترة المقبلة ستكون أكثر أهمية من دون شك، سنسعى للاستمرار حتى الوصول للأهداف التي وضعها مجلس الإدارة، وسنحرص على مواصلة تطور اللعبة واللاعبين من خلال المعسكرات والتعاون مع اللجنة الأولمبية وبرنامج التضامن الأولمبي».

العدد 5374 - الأربعاء 24 مايو 2017م الموافق 28 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً