العدد 5375 - الخميس 25 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

وزير الداخلية: الوزارة ماضية في حفظ الأمن وفرض النظام العام وتنفيذ القانون

أطلع وفداً نيابياً على مستجدات العملية الأمنية بالدراز

وزير الداخلية مستقبلاً وفداً من أعضاء مجلس النواب
وزير الداخلية مستقبلاً وفداً من أعضاء مجلس النواب

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح أمس الخميس (25 مايو/ أيار 2017)، وفداً من أعضاء مجلس النواب، برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس علي العرادي، وذلك بحضور نائب وزير الداخلية الفريق عادل خليفة الفاضل ورئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير بأعضاء مجلس النواب، مشيداً بدور المجلس وما يعكسه من روح وطنية خلال أعماله ومناقشاته وعبر القضايا التي يتم طرحها بما يسهم في تعزيز معاني الوحدة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات الأمنية بروح وطنية ونسيج اجتماعي متماسك.

وقد بادر النواب بتوجيه الشكر إلى وزير الداخلية، تقديراً للأداء الأمني الفاعل والحكمة في المعالجة الأمنية، معبرين عن اعتزازهم ومؤازرتهم ودعم منتخبيهم للجهود الأمنية المخلصة والتي تعكس ما يتمتع به رجال الأمن من يقظة وجاهزية.

وأكد وزير الداخلية، اعتزازه بهذه اللفتة الكريمة والبادرة الطيبة وما تحمله من معانٍ وطنية مقدرة ومشكورة، معرباً عن شكره وتقديره لهذه المواقف النيابية الوطنية، فيما أطلع الوزير، النواب على آخر التطورات والمستجدات على الساحة الأمنية، وخصوصاً العملية الأمنية التي نفذتها قوات الشرطة في قرية الدراز يوم الثلثاء الماضي (23 مايو 2017)، مؤكداً أن الوزارة ماضية في تنفيذ المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن وفرض النظام العام وتنفيذ القانون.

وقد تم خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب، وذلك تحقيقاً لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع البلاد.

وفي نهاية اللقاء، جدد أعضاء مجلس النواب دعمهم الثابت لوزارة الداخلية وكافة منتسبيها، لما فيه خدمة الوطن والصالح العام، وحرصهم على أهمية تطوير التشريعات، بما يضمن حفظ الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين وحماية مقدرات الوطن.

وزير الداخلية مستقبلاً وفداً نيابياً أمس
وزير الداخلية مستقبلاً وفداً نيابياً أمس

العدد 5375 - الخميس 25 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً