العدد 5375 - الخميس 25 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

دعوة الأندية البحرينية لإقامة معسكرات تدريبية في قطر

 

احتضن مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم الاجتماع الثاني مع مؤسسة "أسباير زون" القطرية، وذلك بحضور عدد من ممثلي الأندية المحلية المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وجاء الاجتماع؛ بهدف التعريف بالخدمات والمرافق التي تقدمها أكاديمية أسباير وسبيتار وأسباير "لوجستيكس" في العاصمة القطرية (الدوحة)، إذ قدم الوفد القطري عرضا كاملا عن إمكانية استفادة الأندية البحرينية من إقامة معسكرات تدريبية في قطر.

وفي بداية الاجتماع نقل أمين عام اتحاد الكرة حسن إسماعيل لوفد مؤسسة "أسباير زون" تحيات وتقدير مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأشاد إسماعيل بالخدمات والمرافق التي تحتويها المؤسسة.

وأكد أن أكاديمية أسباير وسبيتار تعدا صرحا رياضيا متكاملا نفخر به كأبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث استطاعت الأكاديمية وسبيتار منذ إنشائها تقديم رؤية واضحة وشاملة عبر خدمات مختلفة يستفيد منها الرياضيون في كل دول العالم؛ لما تضمه من مرافق ومنشآت مصممة بأعلى المستويات والمواصفات العالمية.

وتم خلال الاجتماع بحث آفاق التعاون المشترك مع الاتحاد البحريني والأندية المنضوية تحت مظلته، إذ قدم وفد "أسباير زون" عرضا مرئيا تعريفيا تمحور حول الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المؤسسة، والجوانب التأهيلية والتدريبية وما يتعلق بإقامة المعسكرات والأمور اللوجستية الأخرى.

وأكد الوفد أن مؤسسة "أسباير زون" ستمنح الكثير من الخدمات للمنتخبات والأندية البحرينية التي تعسكر في أسباير مع تقديم الكثير من التسهيلات الأخرى بأسعار رمزية.

الجدير بالذكر أن وفد أكاديمية أسباير ضم كلا من مدير إدارة الفعاليات والمنشآت محمد مبارك الكواري، مدير العلاقات العامة ناصر الهاجر، رئيس قسم الفعاليات والاتحادات والأندية إبراهيم الهلال، ومسئول أول إعداد الفعاليات سبيت بن عوض الحساوي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً