العدد 5375 - الخميس 25 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

غدا انطلاق بطولة بتلكو الرمضانية

 تنطلق مساء يوم غدٍ السبت بطولة بتلكو الرمضانية الثانية والعشرين على ملاعب بتلكو بالهملة، وذلك تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو – البحرين منى الهاشمي.

وتمنت منى الهاشمي كل التوفيق والنجاح للفرق المشاركة في النسخة الثانية والعشرين، مؤكدة أن الشركة حريصة على دعم الأنشطة الرياضية خصوصاً بطولة بتلكو التي سجلت نجاحاً كبيراً في السنوات السابقة وأصبحت من أعرق البطولات الرمضانية.

وتبدأ ركلة البداية عند الساعة 8.45 مساءً بمواجهة بين الهملة وكرباباد، والمباراة الثانية بين العكر والمعامير وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتسعى الفرق الأربعة لبداية قوية، ومن المنتظر أن تشهد المباراتين مستويات فنية مرتفعة وإثارة خصوصاً أن جميع الفرق تطمح بوضع قدمها في دور الثمانية.

ووزعت اللجنة المنظمة، الفرق الـ 12 المشاركة في البطولة إلى 3 مجموعات، وأسفرت القرعة عن وقوع فرق الهملة والشاخورة وأحلام بتلكو وكرباباد في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق نادي عالي ونادي أم الحصم والعكر والمعامير، وضمت الثالثة مركز جدحفص وصدد وشباب الحجر والدمستان.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثانية، إضافة إلى أفضل فريقين يحصلان على أفضل مركز ثالث في المجموعات الثلاث.

وأكد الرئيس التنفيذي للبطولة محمد خلفان أن اللجنة المنظمة جاهزة لانطلاق البطولة، مشيراً إلى أن جميع الترتيبات والتجهيزات اكتملت منذ الأيام السابقة، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة الفرق المشاركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:05 م

      كلمة شكر للمهندسه مني الهاشمي الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين علي دعمها الامحدود لبطوله بتلكو الرمضانيه والي رئيس الجنه ألمنظمه الشيخ احمد بن خليفه ال خليفه وجميع أعضاء الجنه ألمنظمه علي حسن تعاملهم وتواصلهم مع الفرق متمنين كل التوفيق و النجاح للبطوله

اقرأ ايضاً