العدد 5376 - الجمعة 26 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

مطعم فلورنس يستضيف الإعلاميين لحفل تذوق قائمة رمضان

استضاف مطعم فلورنس لاميزون ميدترينيان، أحد أروع المطاعم الجديدة بقلب منطقة العدلية، عدد من أبرز الإعلاميين لتجربة قائمة رمضان الجديدة بشكل حصري في فرع المطعم. وتمكن أكثر من 20 ممثلاً من وسائل الإعلام المختلفة من تجربة مجموعة شهية من الأطباق المميزة التي تم إبتكارها من قبل رئيس الطهاة خصيصاً بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتأتي قائمة فلورنس الرمضانية لتضيف لمسة محلية تقليدية الى مطبخ البحر المتوسط، الذي يتميز بتنوع أطباقه القادمة من إيطاليا وفرنسا واليونان وإسبانيا ولبنان والمغرب، مع إضافة نكهة بحرينية أصيلة.

وبهذه المناسبة قالت احدى مالكي مطعم فلورنس لاميزون ميديترينيان، سفينيا شويستز: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم قائمة رمضان الجديدة الى أصدقائنا الإعلاميين حيث أردنا، من خلال هذا الحدث المتواضع، أن نؤكد على المنزلة العظيمة التي يحتلها أحد أجمل شهور السنة، شهر رمضان الفضيل. ويعتمد نهجنا على تقديم طعام على الطريقة المنزلية، الى جانب توفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء لضيوفنا الأعزاء عند زيارتهم لمطعم فلورنسا خلال الشهر الكريم".

يذكر أن جميع المقبلات الشهيرة كالكبة، والسمبوسة، وكرات البطاطس بالكنافة، وحمص مع كبدة الدجاج، وفته الباذنجان، وكرات الأرز المحشوة، وسلطة الفتوش بالكينوا الى جانب كافة الأطباق الرئيسية مثل المجبوس، والهريس، والمضروبة، قد تم طهيها باستخدام مكونات طازجة وبإضافة لمسات مبتكرة من عبق البحر الأبيض المتوسط. وتأكيداً على حصول الزبائن على تجربة رمضانية متكاملة، تم تنويع محتويات قائمة الحلويات ما بين كعكة التمر، والمهلبية، وفطيرة تفاح منزلية الصنع، والبوظة العربية بنكهة الفستق، وحلوى غزل البنات علاوة على المشروبات المبتكرة كالحليب بالتمر، وشراب صودا فيمتو وعصير المانجو اللذيذ.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً