العدد 5376 - الجمعة 26 مايو 2017م الموافق 29 شعبان 1438هـ

الانتقادات لا تتوقف على ريال مدريد بسبب ما دفعه لاستقدام البرازيلي المراهق فينيسيوس

توالت الانتقادات من كل حدب وصوب على إدارة ريال مدريد بسبب الصفقة التي أتمتها مع نادي فلامنغو البرازيلي لاستقدام الشاب البرازيلي فينيسيوس صاحب الـ16 عاما مقابل 45 مليون يورو.

المراسل الصحافي البرازيلي المشهور رودريغو بوينو، هاجم بضراوة هذه الصفقة، وقال خلال مداخلة على "شبكة فوكس" إن 45 مليون يورو من أجل استقدام مراهق أمر مبالغ فيه، وأن اللاعب لا يزال أمامه الكثير والكثير لتعلمه، كما صرح بأنه يشك في أن فينيسوس يمكن أن يلبي المعايير المطلوبة من إدارة الفريق الإسباني.

وكان مدرب مانشستر سيتي الحالي وبايرن ميوينخ وبرشلونة سابقا بيب غوارديولا هو أول من وجه انتقادات صريحة لصفقة ريال مدريد الجديدة، معتبرا أن دفع 45 مليون يورو لجلب مراهق في السادسة عشرة من عمره أمر غريب.

على الجانب الآخر، يبدو أن إدارة النادي الملكي واثقة تمام الثقة من إمكانات فينيسيوس، وتعتبر المبلغ الذي تم الاتفاق عليه مع إدارة فلامنغو بخسا مقارنة بما هو منتظر من "خليفة كريستيانو رونالدو"، وتنظر إلى كل الانتقادات على أنها "من باب الحسد والغيرة".

ويقضي اتفاق ريال مدريد وفلامنغو بانتقال اللاعب بدءا من يوليو/ تموز 2018، مع بقائه في صفوف فريقه الحالي حتى يوليو 2019 لكن على سبيل الإعارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:02 ص

      برشلونه دفعوا ٢٥ مع تدخل نيمار وكانوا مستعدين يدفعون اكثر ..

اقرأ ايضاً