العدد 5377 - السبت 27 مايو 2017م الموافق 01 رمضان 1438هـ

"ماجد الفطيم" تطلق حملتها الخيرية السنوية في شهر رمضان

أطلقت "ماجد الفطيم" الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، حملتها الخيرية السنوية "ساهم في إسعاد المحتاجين" للعام الحادي عشر على التوالي. وتهدف الحملة التي تنظم في مختلف مراكز التسوق التابعة للشركة في المنطقة بما فيها سيتي سنتر البحرين إلى التشجيع على العطاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتهدف حملة "ماجد الفطيم" الرمضانية إلى تعزيز روح العطاء داخل المجتمع عبر تشجيع الأفراد على المساهمة في إحداث تغيير في حياة الأسر المحتاجة خلال الشهر الكريم، وذلك عن طريق التبرع بالاحتياجات اليومية مثل الملابس، والكتب والأغذية الغير قابلة للتلف وألعاب الأطفال والإلكترونيات.

وستتواصل الحملة اعتباراً من أول أيام رمضان ولغاية فترة عيد الفطر، وستقوم "ماجد الفطيم" بتخصيص صناديق للتبرعات في أماكن بارزة داخل الوجهات الترفيهية ومتاجر كارفور ومراكز التسوق التابعة لها في كل من الإمارات والبحرين وعمان ومصر ولبنان، لتتيح الفرصة أمام الزوار للمشاركة في الحملة. ويمكن متابعة الحملة على مختلف وسائل التواصل عبر الوسم #معاً_نتشارك.

وبهذه المناسبة، قال مدير "سيتي سنتر البحرين"، دعيج خليفة الرميحي: "في سنتها الحادية عشرة على التوالي، تتواصل الحملة الخيرية الرمضانية "ساهم في إسعاد المحتاجين" بمشاركة 19 مركز تسوق في المنطقة. ونتطلع كل سنة إلى زيادة عدد التبرعات التي يتم جمعها، وندعو كافة زوارنا إلى استلهام أجواء الجود والعطاء للشهر الكريم من خلال المساهمة في هذه الجهود النبيلة، ومشاركتنا رؤيتنا الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

وبالإضافة إلى المشاركة في الحملة الخيرية الأكبر التي تنظمها مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم في المنطقة، يستضيف سيتي سنتر البحرين مجموعة من الفعاليات الخاصة المستلهمة من أجواء الشهر الفضيل، حيث سيتزين المركز بأجمل الديكورات التراثية الرمضانية التي تحتفي بالضيافة العربية الأصيلة والتي تعكس أجواء الألفة والمودة. وفي المساء، سيقدم المركز لزواره الضيافة العربية الأصيلة المتمثلة بالقهوة العربية والتمور إلى جانب المقطوعات الموسيقية الحية على العود في أجواء عائلية مميزة.

وفي 12 يونيو/ حزيران 2017، يحتفي سيتي سنتر البحرين بليلة القرقاعون التراثية من الساعة 9 مساء لغاية منتصف الليل. وحث المركز زواره من الصغار والكبار على ارتداء الملابس البحرينية التقليدية للتجول في أرجاء المركز وترديد الأغاني التراثية مع الفرقة الغنائية والحصول على علب الحلويات من المتاجر المشاركة.

وسيمدد سيتي سنتر البحرين مواعيد العمل خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيستقبل المركز زواره من الساعة 10 صباحاً ولغاية الواحدة بعد منتصف الليل خلال أول 20 يوم من رمضان، ولغاية الساعة 2 صباحاً على مدار الأيام العشرة الأخيرة من رمضان.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً