العدد 5377 - السبت 27 مايو 2017م الموافق 01 رمضان 1438هـ

البحرين : رئيس مجلس إدارة "ألبا" يتفقد خط الصهر الخامس ومشروع الخط السادس للتوسعة

قام رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، بجولة تفقدية في خط الصهر الخامس ومشروع الخط السادس للتوسعة بشركة البا، بمرافقة الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري، والرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي، والرئيس التنفيذي لشئون التسويق خالد عبداللطيف، وعدد من المسؤولين بالشركة.

وقد اطلع رئيس مجلس الإدارة على سير العمل على صعيد إعادة تشغيل خط الصهر الخامس بعد الانقطاع الكهربائي الذي تعرضت له الشركة، وحث جميع الموظفين على مواصلة جهودهم الحثيثة من أجل تحقيق أهداف الشركة باسترجاع الإنتاج في خط الصهر الخامس بالكامل وبشكل سريع وآمن.

كما قام الشيخ دعيج بزيارة موقع العمل في مشروع الخط السادس للتوسعة، حيث التقى بالمدير الإداري لمشروع الخط السادس والهندسة شوقي الهاشمي، والمدراء العاملين في المشروع، وعدد من المسؤولين بشركة بكتل الدولية المحدودة.

وشملت الزيارة جولة في موقع مشروع الخط السادس، وموقع مشروع محطة الطاقة 5، إلى جانب زيارة موقع مصنعي الكربون والمسبك الجديدين.

وقال رئيس مجلس الإدارة "نحن سعداء بتطورات العمل في الخط الخامس، ونشكر جميع العاملين على جهودهم الحثيثة في استرجاع الإنتاج بشكل آمن. وأود كذلك أن أشيد بفرق العمل في مشروع الخط السادس للتوسعة لتمكنهم من تسريع أعمال الإنشاء في المشروع، مما سيضمن الانتهاء منه وفق الخطة الزمنية الموضوعة".

وفي نهاية الزيارة، هنأ رئيس مجلس الإدارة جميع الموظفين بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، وأكد أهمية العمل بشكل آمن خلال هذه الفترة وخلال أشهر الصيف القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً