العدد 5377 - السبت 27 مايو 2017م الموافق 01 رمضان 1438هـ

الهاشمي تُنيب بيلاف لافتتاح بطولة بتلكو الرمضانية الثانية والعشرين

تفوق العكر على المعامير... وفوز الهملة على كرباباد

أنابت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو - البحرين منى الهاشمي، المدير العام للموارد البشرية لشركة بتلكو البحرين ابيرو بيلاف، لحضور انطلاق بطولة بتلكو الرمضانية الثانية والعشرين التي انطلقت على ملاعب بتلكو يوم السبت.

وأعلنت ابيرو بيلاف عن انطلاق البطولة، إذ قامت بالإعلان الرسمي بالانطلاق عبر ركل كرة البداية بحضور مدير التسويق لمجموعة بتلكو مايك ستانفورد، ومدير أول للموارد البشرية لشركة بتلكو البحرين الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، ومدير مركز موظفين بتلكو رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة محمد خلفان وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

وشهد انطلاق البطولة مدير إدارة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم جاسم محمود وعضو لجنة الحكام الحكم الدولي السابق خالد العلان، وجماهير من الفرق المشاركة في البطولة.

وجرت المباراة الافتتاحية بين فريقي المعامير والعكر التي انتهت بفوز العكر بهدف نظيف جاء بأقدام المهاجم محمود عبداللطيف الذي تلقى كرة بينية من منتصف الملعب جعلته ينفرد بحارس المعامير ووضع محمود عبداللطيف الكرة داخل شباك المعامير عند الدقيقة 12 من الشوط الثاني. أدار المباراة باقتدار الحكم علي هلال وساعده جاسم حسين ومجدي سعد.

وفي المباراة الثانية، تمكن الهملة من الفوز على كرباباد بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة مثيرة بين الجانبين، وسجل أهداف الهملة علي صالح عند الدقيقة السادسة من الشوط الأول، وقاسم إبراهيم (هدفين) عند الدقيقة 40 من الشوط الأول والدقيقة 11 من الشوط الثاني، والهدف الرابع سجله سيدكاظم حميد عند الدقيقة 25 من الشوط الثاني، فيما سجل هدفي كرباباد أحمد عبدالنبي في الدقيقة 14 من الشوط الأول، وسيدمحمود سيدخليل في الدقيقة 32 من الشوط الأول. أدار المباراة باقتدار محمد خالد وساعده علي جاسم وأحمد مزمر.

وتستمر منافسات البطولة غداً (الاثنين) ضمن منافسات المجموعة الثالثة، إذ سيلتقي في المباراة الأولى جدحفص مع صدد عند الساعة 8.45 مساءً، والمباراة الثانية بين شباب الحجر ودمستان عند الساعة العاشرة والنصف، والمباراتين على ملعب بتلكو بالهملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً