العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

بالفيديو... الزمالك يفلت من كمين الداخلية في الوقت القاتل بالدوري المصري

 قلب الزمالك تأخره 2/ 3 أمام مضيفه الداخلية في المرحلة الثلاثين لبطولة الدوري المصري لكرة القدم، إلى فوز ثمين ومستحق 4/ 3 في الوقت القاتل مساء الأحد.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 57 نقطة في المركز الثالث، المؤهل لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية الأفريقية) في الموسم المقبل بفارق أربع نقاط أمام المصري، صاحب المركز الرابع، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع سموحة، علما بأن الفريق الأبيض سوف يخصم منه ثلاث نقاط بنهاية الموسم، عقب انسحابه أمام المقاصة في المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة.

في المقابل، تجمد رصيد الداخلية، الذي تكبد خسارته السادسة عشر في البطولة هذا الموسم، عند 24 نقطة، ليظل في المركز السادس عشر (الثالث من القاع)، ويتأزم موقفه في صراعه للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.

وبادر المحترف النيجيري ستانلي أوهاويتشي بالتسجيل لمصلحة الزمالك في الدقيقة 36، قبل أن يتعادل الغاني بنيامين أشيامبونج للداخلية في الدقيقة 41.

وأضاف أحمد سمير فرج الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة 48، غير أن علي جبر أدرك التعادل للزمالك في الدقيقة 58.

وعاد الداخلية للتقدم مجددا، بعدما أحرز محمود منصور الهدف الثالث للداخلية من ركلة جزاء في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، فيما تكفل البديلين صلاح ريكو وأحمد رفعت بتسجيل الهدفين الثالث والرابع للزمالك في الدقيقتين 89 والثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا