العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

سامباولي يراقب لاعبي الدوري الأرجنتيني قبل الإعلان عن توليه رسميا قيادة منتخب التانغو

 حضر المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي هذا الأسبوع بعض المباريات بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم، قبل إعلان توليه رسميا المهمة الفنية لمنتخب بلاده.

وكشفت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن سامباولي حضر أول أمس السبت المباراة التي فاز فيها نادي ريسينغ على ضيفه سان لورينزو 2/ 1، كما تواجد في اللقاء الذي فاز فيه ديفنسا خوستيسيا على تيغري بهدف نظيف اليوم الاثنين. بالإضافة ذلك حضر سامباولى مباراة روساريو سنترال وريفر بليت، التي جرت صباح اليوم.

ويتولى تدريب دبفنسا خوستيسيا المدرب سيباستيان بيكاسيسي، الذي سيتقلد منصب المدرب المساعد لسامباولي بمجرد الإعلان رسميا عن تولي الأخير منصب المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، وهو ما يتوقع حدوثه في الأول من يونيو/ حزيران المقبل.

وتعاون بيكاسيسي مع سامباولي في ستة فرق بقارة أميركا الجنوبية، بالإضافة إلى عمله معه في منتخب تشيلي، الذي فاز ببطولة كوبا أميركا 2015، بعد تغلبه على المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية.

وتوصل الاتحاد الأرجنتيني مع نادي إشبيلية الإسباني إلى اتفاق مبدئي يوم الأربعاء الماضي حول طريقة فك الارتباط بين النادي ومدربه سامباولي.

ومن أجل اتمام فك الارتباط بين الجانبين، سيتعين على الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم دفع مليون ونصف المليون يورو، قيمة الشرط الجزائي المدرج في تعاقد المدرب الأرجنتيني مع النادي الإسباني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً