العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

"الحيالة" في البحرين خلال أيام عيد الفطر المبارك

تشهد مملكة البحرين خلال عطلة عيد الفطر السعيد، مجموعة من العروض المسرحية المميزة، من بينها المسرحية الكوميدية الاجتماعية "الحيالة" المقرر ان تعرض ابتدءا من أول أيام العيد على نادي النجمة الرياضي في الجفير.

"الحيالة" فكرة وتأليف أيمن الحبيل، وإخراج جمعان الرويعي، فيما الإشراف العام فهو للمنتج عبدالله الصران. ويشارك في بطولة هذا العمل الكوميدي نخبة من النجوم المبدعين منهم: أحمد مجلي، محمد العجيمي، وفاء مكي، أحمد الفرج، عبدالله خالد، أمين الصايغ، "بومحيش"، نوال، ومن مصر الفنان الكوميدي علاء مرسي.

كما يشارك في العمل أيضا أبطال السوشيال ميديا فهد العرادي وجاسم رجب، بالإضافة إلى كوكبة رائعة من كبار الممثلين في الخليج.

ومن جانبه، قال المنتج عبدالله الصران: تدور أحداث عملنا الجيد بشكل خاص حول التفكك الأسري، كما تتحدث عن طمع الناس والجشع وسعيهم وراء المال وتعاملهم على أساس المصالح بين بعضهم البعض، هذا بالإضافة إلى تسليطها الضوء حول التكنولوجيا والاستخدامات الخاطئة.

وأضاف الصران: المسرحية تتحدث عن كثير من الأمور التي تهم الشارع البحريني بلمسة كوميدية توصل الرسائل الهادف، فبالإضافة إلى ما سبق، سيتحدث العمل أيضا عن المتقاعدين، وإيجابيات وسلبيات الوافدين في المجتمع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً