العدد 5378 - الأحد 28 مايو 2017م الموافق 02 رمضان 1438هـ

"قراصنة الكاريبي 5" يتصدر شباك التذاكر في الصالات الأميركية

تصدر الجزء الخامس من مغامرات "قراصنة الكاريبي" كما كان متوقعا ايرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية في نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، على ما أظهرت أرقام موقتة نشرتها شركة "اكزيبتر ريليشنز" المتخصصة.

وقد حل هذا الفيلم بعنوان "بايرتس اوف ذي كاريبيين: ديد مِن تل نو تيلز" للمخرجين ايسبن ساندبرغ ويواكيم رونينغ مع جوني ديب وخافيير بارديم وكايا سكوديلاريو، بجدارة في صدارة شباك التذاكر مع ايرادات قدرها 62,18 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه.

وحافظ على مرتبته الثانية فيلم "غارديينز اوف ذي غالاكسي" مع ايرادات قدرها 19,89 مليون دولار في الأسبوع الرابع لعرضه (337,55 في المجموع).

وفي المرتبة الثالثة الفيلم الجديد "بايووتش" وهو نسخة سينمائية من المسلسل التلفزيوني الشهير الذي يحمل العنوان عينه في التسعينات. وقد حصد الفيلم في الأيام الأولى لعرضه 18,10 مليون دولار.

ويؤدي زاك ايفرون ودواين جونسون واليكسندرا داداريو في هذه المغامرات دور منقذين بحريين يحبطون مؤامرة اجرامية تهدد شواطئ مدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وبعدما تربع على صدارة الترتيب الأسبوع الماضي، تراجع الجزء السادس من سلسلة "اليين" لريدلي سكوت بعنوان "اليين: كوفننت" إلى المرتبة الرابعة حاصدا ايرادات قدرها 10,52 ملايين دولار (59,92 مليون دولار في اسبوعين).

وبعيدا من أجواء الخيال العلمي والإنتاجات الضخمة، حل فيلم "ايفريثينغ ايفريثينغ" الذي تتركز قصته حول شابة تعاني نقصا حادا في المناعة، في المرتبة الخامسة حاصدا إيرادات قدرها 6,18 ملايين دولار (23 مليونا في أسبوعين).

وتلاه فيلم "دياري اوف ايه ويمبي كيد: ذي لونغ هول" في المرتبة السادسة مع إيرادات قدرها 4,4 ملايين دولار (14,88 مليون دولار في اسبوعين)، متقدما على فيلم "سناتشد" الذي حل سابعا مع ايرادات قدرها 3,90 ملايين دولار (41,18 مليون دولار في ثلاثة اسابيع).

أما المرتبة الثامنة فاحتلها فيلم "كينغ ارثر: ليجند اوف ذي سوورد" الذي حصد ايرادات قدرها 3,21 ملايين دولار (34,75 مليون دولار في ثلاثة اسابيع).

وفي المرتبة التاسعة ما قبل الأخيرة ضمن هذا الترتيب، حل فيلم "ذي بوس بايبي" مع 1,7 مليون دولار (169,5 مليون دولار في تسعة أسابيع).

وفي ختام هذا الترتيب، حل فيلم "بيوتي أند ذي بيست" الذي لا يزال صامدا في هذه القائمة مع ايرادات قدرها 1,56 مليون دولار (500,98 مليون دولار في أحد عشر أسبوعا).

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا