العدد 5379 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ

عبدالرحمن: «طائرة البسيتين» مقبلة على اجتماع مهم سيؤسس للمرحلة المقبلة

عرضنا التجديد على آلين... وهدفنا التقدم خطوة للأمام بالموسم الجديد

نبيل عبدالرحمن
نبيل عبدالرحمن

ذكر أمين سر نادي البسيتين نبيل عبدالرحمن لـ «الوسط الرياضي» أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعاً مهماً الأسبوع المقبل مع المعنيين بلعبة الكرة الطائرة بالنادي من أجل وضع الخطوط العريضة بشأن الموسم الجديد.

وتابع: «لدينا طموح بأن نتقدم خطوة للأمام، وذلك بعدما تراوح مركزنا في السنوات الأخيرة ما بين المركزين السادس والسابع... إذ نحن نريد إعادة طائرة البسيتين لوضعها التنافسي بشكل تدريجي، وبإذن الله البداية ستكون من الموسم المقبل».

وأشار عبدالرحمن إلى أنهم اهتموا بلعبة الكرة الطائرة في الموسم الماضي، وأضاف «ساندنا اللعبة بشكل أكبر في الموسم الماضي، ولله الحمد وفقنا في البقاء على رغم قوة المنافسة... نحن الآن نريد ألا نضع أنفسنا في مثل هذا الموقف الموسم المقبل، ولهذا السبب سيكون الاجتماع الذي سنعقده مع المعنيين باللعبة الأسبوع المقبل مهماً جداً، لأنه سيؤسس للمرحلة المقبلة».

وعندما قلنا له، هذا يعني أن البسيتين سيدخل بشكل أوسع في سوق الانتقالات، ردّ قائلاً: «بالطبع، إذا كنت تريد تكوين فريق يتقدم خطوة أو خطوات للأمام، من الضروري أن تعقد بعض الصفقات المهمة، والتي تقدم الكثير للفريق... وأعتقد أن القائمين على اللعبة لديهم توجهات واضحة بهذا الشأن أيضاً».

وعن المدرب الذي سيقود الفريق في الموسم المقبل بعد أن قاده المدرب الوطني إبراهيم علي الورقاء في الموسم المنصرم، قال: «الإخوة لديهم أكثر من اسم حالياً، وبعد الاجتماع المقبل سنفتح خط التفاوض مع أحدهم بكل تأكيد».

وعندما سألناه، كان هناك حديث عن أن المدرب الوطني عبدالله سعد قد يعود لطائرة البسيتين (حتى لو مدرباً للفئات العمرية) بعدما تركها بعد موسم 2010 ـ 2011، أجاب قائلاً: «لا أحد يستطيع أن ينكر إسهامات وإنجازات عبدالله سعد مع طائرة البسيتين، ولهذا هو مرحّب به دائماً... وفي الفترة الماضية كانت الظروف العملية سبباً في ابتعاده، ونحن الآن نتمنى عودته للنادي من جديد».

وختم حديثه بالتطرق إلى اللاعب المحترف السلوفيني آلين والذي قدم عطاءات فنية طيبة في القسم الثاني من الدوري مع «طائرة البسيتين»، وقال: «آلين قدم أداءً طيباً بكل صراحة وإن عانى في بعض الأحيان من غياب الثبات بالأداء، إلا أن لدينا رغبة صريحة في الإبقاء عليه، ولهذا فتح الإخوة معه خط التفاوض، ونحن الآن في صدد انتظار رده... إذ في حال اعتذر عن التجديد فمن الطبيعي أن نبحث عن محترف آخر يكون مميزاً ويقدم الإضافة لفريقنا».

يُذكر أن «طائرة البسيتين» احتلت المركز السادس بعد نهاية دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي، وذلك بعدما حققت 8 نقاط فقط.

من أحد لقاءات البسيتين في الموسم الماضي
من أحد لقاءات البسيتين في الموسم الماضي

العدد 5379 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً