العدد 5379 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ

"دار مجوهرات ديفجي أوروم" تشارك في منتدى ملتقى الامارات في أبوظبي

شاركت دار مجوهرات ديفجي أوروم، الدار البحرينية الرائدة، في الدورة الأولى لمنتدى دولة الإمارات العربية المتحدة الذي أقيم يوم الخميس (25 مايو/ أيار 2017) في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويعقد المنتدى الثقافي والمجتمعي تحت شعار "الطريق إلى المستقبل" تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان. هذا الحدث هو عبارة عن مبادرة للمساهمة في "مبادرة الرعاية الإجتماعية" التي أعلنت عنها دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت سابق من هذا العام، وهي مبادرة تهدف إلى تعزيز التماسك الوطني والمجتمعي داخل المجتمع الإماراتي من خلال وسائل مختلفة تستلزم التعاون المجتمعي ضمن إطار فعال.

وخلال هذا الحدث، عرضت ديفجي أوروم مجموعة من المجوهرات الرائعة، وبما أن المنتدى تضمن التركيز القوي على الثقافة والحضارة، فإن المجوهرات المعروضة جسدت جوهر التراث العربي الغني، وخاصة التراث الإماراتي الذي يجمع بين التصميم التقليدي والحرفية المبتكرة.

وتفتخر ديفجي أوروم بأنها واحدة من أكثر صانعي المجوهرات شهرة في المنطقة، مع خبرة تتجاوز النصف قرن من الزمن، وتفتخر الدار بأن مجموعة مجوهراتها تتماشى مع اتجاهات السوق والهوية الثقافية لزبائنها. وتقليدياً ترتبط المجوهرات ارتباطاً عميقاً بجذور البلاد وتراثها.

وأعرب العضو المنتدب لدار مجوهرات ديفجي أوروم، مهيش ديفجي، عن سعادته بهذه المناسبة حيث قال: "يشرفنا أن نشارك في النسخة الأولى من هذا المنتدى المتميز، في إطار مبادرة نبيلة للثقافة والوحدة. ونحن نتوقع نجاح الحدث وواثقون من الاستقبال الجيد لمنتجاتنا المعروضة المصنوعة من أفضل المواد لأناقة الزوجين مع الفخامة".

انعقد المنتدى في فندق جميرا في أبراج الاتحاد، بحضور العديد من الشخصيات البارزة من دولة الإمارات. وشمل البرنامج مناقشة القضايا الرئيسية من خلال شخصيات أكاديمية ومتخصصة في القطاعين العام والخاص، بالإضافة إلى الخطب، وإلقاء الشعر، وفي الختام حفل عشاء.

وتمتلك دار مجوهرات ديفجي أوروم فروع في مجمع العالي التجاري ومجمع سيتي سنتر البحرين. كما وتمتلك المجموعة فروع في الإمارات العربية المتحدة في مول الإمارات، دبي مول ومردف سيتي سنتر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً