العدد 5379 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ

الليلة افتتاح بطولة المرحوم جاسم فخرو الرمضانية "41" للشطرنج

المنامة - نادي العروبة 

تحديث: 30 مايو 2017

يفتتح نادي العروبة في التاسعة من مساء غداً بطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية (41) المفتوحة للشطرنج بحضور كبار المدعوين وعلى رأسهم ممثل عائلة فخرو الراعي الرسمي للبطولة ورئيس نادي العروبة رسول الجشي وأعضاء مجلس الإدارة وكبار الضيوف والمدعوين ورجال الصحافة الرياضية ومختلف وسائل الإعلام المحلية.

وكان مجلس إدارة نادي العروبة قد جهَّز قاعة خليل إبراهيم كانو لإقامة مباريات الجولات التسع والتي تتسع لأكثر من مائة لاعب وقال رئيس لجنة الشطرنج عضو الإدارة محمود حميدان إن حفل الافتتاح سوف يقتصر على الكلمات الرسمية وإقامة الجولة الأولى والترحيب بالمشاركين من الجنسين والأعمار كافة.

وأشار إلى تشكيل هيئة من الحكام للإشراف على سير لا جولات التسع بالنظام السويسري مكونة من هاشم درويش ومنصور بو خلف ومليحة باقر الجمري وتستمر الجولات حتى يوم الختام المقرر له في مساء يوم الاثنين التاسع عشر من يونيو/ حزيران المقبل.

وكان اللاعب البحريني حسين عياد قد أحرز البطولة الماضية وتخطى العديد من اللاعبين المحليين والأجانب البارزين وسيدافع عن اللقب فيها.

وتمنى محمود حميدان أن تحقق البطولة كل أماني مجلس إدارة النادي والرعاة الرسميين وتعكس ما وصلت إليه رياضة الشطرنج في بلادنا العزيزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً