العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

الفوز الثاني لحامل اللقب ووصيفه يقترب من مغادرة "تأمين 9"

 نجح حامل اللقب بيت التمويل الوطني في تحقيق فوزه الثاني على حساب الوافد الجديد فريق الصندوق العربي لتأمين أخطار الحروب "AWRIS" بنتيجة 8/2، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة شركات التأمين الرمضانية التاسعة لكرة القدم.

وأنهى بيت التمويل الوطني الشوط الأول متقدما بثلاثة اهداف نظيفة سجلها صادق الموسوي وهشام جويد وحسين أبو إدريس.

وفي الشوط الثاني أضاف 4 أهداف أخرى تناوب على تسجيلها حسين أبو إدريس هدفين وهشام جويد هدفين وهدف للاعب صادق الموسوي، فيما سجل هدفي الصندوق العربي اللاعب سيد أحمد شرف.

وفي مباراة مثيرة وحماسية حتى أنفاسها الأخيرة، اقتنص فريق سوليدرتي فوزا صعبا أمام فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية "BIBF" بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن إطار المجموعة الأولى.

وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب محمود بوشهري في الشوط الاول من المباراة.

ويتصدر فريق التسهيلات للتأمين فريق المجموعة الأولى بعد الجولة الثالثة برصيد 6 نقاط وبفارق الاهداف عن بيت التمويل الوطني الثاني وسوليدرتي الثالث، فيما يتذيل فريقا معهد البحرين للدراسات المصرفية والصندوق العربي لتأمين أخطار الحروب المجموعة من دون رصيد من النقاط، وأدار المباراتان حكم الصالات الدولي حسين البحار.

وتقام يوم غدٍ الخميس مباراتان مثيرتان ضمن إطار المجموعة الأولى، إذ سيلتقي في الأولى سوليدرتي مع التسهيلات للتأمين في الساعة 10 مساء، وتليها مباشرة مباراة بيت التمويل الوطني مع معهد البحرين للدراسات المصرفية، وتقام المباراتان على صالة نادي الشباب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً