العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

المبارك يحدد "الثلاثية" هدفا لمانشستر سيتي مع غوارديولا

حدد رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم خلدون المبارك إحراز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا، هدفا للنادي بقيادة مدربه الاسباني جوسيب غوارديولا.

وفشل المدرب السابق لبرشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني في إحراز أي لقب في موسمه الأول مع النادي الانجليزي، فأنهى الدوري المحلي في المركز الثالث خلف البطل تشلسي وتوتنهام هوتسبر، وخرج من الدوري الثاني لدوري الأبطال على يد موناكو الفرنسي.

الا ان مسئولي النادي المملوك من نائب رئيس مجلس الوزراء الاماراتي وزير شئون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، واثقون من قدرة غوارديولا على تكرار نجاحاته السابقة التي شملت إحراز 21 لقبا مع برشلونة وبايرن، مع النادي الانجليزي.

وقال المبارك في تصريحات نقلها الموقع الالكتروني للنادي "سنحاول الفوز بلقب الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا، وهذا هو هدفنا".

أضاف "طموح إحراز دوري الأبطال والأمل في تحقيق ذلك، هو حلم يحفزني كل يوم، مع إدراكي بقدرتنا على تحقيق ذلك".

وتابع "حلم تحقيق الثلاثية، نعم. أريد ان نحقق الثلاثية، ولنحاول تحقيق الرباعية! لم لا؟ (...) علينا ان نتطلع الى ذلك. أنا لدي ذلك، من دون شك. الشيخ منصور يدفعني يوميا باتجاه ذلك، وتنظر الى النادي، وترى ذلك في عيني (بيب) وكل الموجودين".

وشدد المبارك على ان غوارديولا "يريد تحقيق هذا الأمر وهذا ما أحبه فيه (...) قد لا نتمكن من تحقيق ذلك، لكنني أؤكد لكم اننا سنسعى".

وأكد المبارك ان مالكي النادي لن يوفروا أي جهد لتحقيق ما يصبو اليه الفريق، ومنه القيام حديثا بضم صانع ألعاب موناكو البرتغالي برناردو سيلفا.

أضاف "نحن على المسار الصحيح. لدينا مدرب كبير، ونعمل جميعا خلفه، ندعمه (...) سنقوم بما علينا هذا الصيف"، مؤكدا ان "السنة المقبلة ستكون هائلة بالنسبة إلينا. التوقعات كبيرة، الطموحات كبيرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً