العدد 5380 - الثلثاء 30 مايو 2017م الموافق 04 رمضان 1438هـ

رئيس الزمالك المصري ينفي رغبة مدرب الفريق في الإطاحة ببعض اللاعبين بنهاية الموسم الحالي

نفى رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، قيام البرتغالي أوجستو إيناسيو، مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي، بإخطار مجلس الإدارة بأسماء اللاعبين الراحلين بنهاية الموسم الجاري حتى الآن.

وأكد منصور، في حديثه للصحفيين، اليوم الأربعاء (31 مايو/ أيار 2017)، أن إيناسيو لم يطلب رحيل أي لاعب، وأن ما تردد عن الاستغناء عن بعض اللاعبين وتحديد اسمائهم غير صحيح.

وكشف رئيس الزمالك أن صفقات الفريق الأبيض لن تزيد عن خمسة لاعبين في المراكز التي يحتاجها المدير الفني فقط، موضحا انه تم حسم صفقة وحيدة منها وهي ضم عمرو مرعي مهاجم إنبي لمدة أربعة مواسم.

وشدد مرتضى منصور على أنه إذا ما انتقل مرعي لصفوف النجم الساحلي التونسي في ظل الأنباء التي تتردد عن انتقاله هناك، سيتوجه للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) لتقديم شكوى ضده، موضحا انه يمتلك عقود انضمام مرعي للزمالك، بحسب اتفاق مع مسؤولي انبي، وقام المهاجم بالتوقيع للزمالك برغبته وكامل إرادته.

واختتم منصور تصريحاته نافيا وجود خلافات بين البرتغالي إيناسيو، وبين أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض في الآونة الأخيرة.

وأوضح رئيس الزمالك أن عدم مشاركة اللاعب مع الفريق في المباريات الأخيرة يرجع إلى إصابته، وعدم رغبة الجهاز الفني في المجازفة بأي لاعب غير سليم إلا بعد اكتمال جاهزيته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً