العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

«طائرة الأهلي» تُجدد لأربعة لاعبين... وتخطف أيمن هرونة

التوقيع مع هرونة والتجديد لميرزا
التوقيع مع هرونة والتجديد لميرزا

أعلن النادي الأهلي يوم أمس (الأربعاء) ممثلاً بجهاز الكرة الطائرة تجديد تعاقده مع أربعة لاعبين دفعة واحدة، وهم: ميرزا عبدالله، علي حبيب، عباس الخباز، وعيسى علي، وذلك في سعي الإدارة للحفاظ على الركائز الأساسية للفريق استعداداً للموسم المقبل.

هذا، ونجح الأهلاوية في إعادة أيمن هرونة لتمثيل «طائرة النسور»، وذلك بعدما مثلها في الموسم التاريخي (2013-2014)، والذي شهد تحقيق الأهلي للقبي الدوري وكأس سمو ولي العهد للمرة الأولى في تاريخه. إذ كان أحد العناصر البارزة في تحقيق هاتين البطولتين التاريخيتين آنذاك.

رئيس جهاز الكرة الطائرة في النادي الأهلي علاء الحلواجي، أبدى من خلال «الوسط الرياضي» ارتياحه من إبرام هذه الصفقات دفعة واحدة، وقال: «بكل تأكيد، هذا أمر مطمئن، لأنه جعلنا نتجهز للموسم المقبل قبل وقت كافٍ من انطلاقته... حيث يعتبر بقاء ميرزا وعلي حبيب وعيسى علي وكذلك عباس الخباز أمراً مهماً للفريق وذلك بالنظر للمستويات والعطاءات الفنية التي قدموها خلال الموسم الماضي».

وتابع «كما أننا سعداء بإعادة أيمن هرونة للفريق وذلك بعدما كان عنصرا بارزا في الموسم التاريخي للطائرة الأهلاوية... الآن تبقت صفقتان تقريباً وبعدها سنتوجه لحسم ملف المدرب واللاعب المحترف».

العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:42 م

      كلام منطقي
      لعبة الطائرة بالنادي معلبة . بسواعد من خارج اسوار القلعة الصفراء وهذي حقيقة. للاسف مافي قاعدة صلبة اللي كان النادي يخرجهم ويتعب عليهم في كل الالعاب

    • زائر 2 | 5:15 ص

      شي جيد من القائمين على فريق الطائرة ولكن اتمنى ان لاتكون على حساب باقي الفرق مثل السلة واليد والقدم يجب دعم كل الفرق حتى يعود النادي الى سايق عهدة .. اهلاوي غيور

    • زائر 1 | 12:43 ص

      النجمة قادم انتظروا المفاجئات

اقرأ ايضاً