العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

سلة سترة تترقب الانتخابات لتحديد مستقبلها

ينتظر نادي سترة إجراء انتخابات مجلس الإدارة في شهر يوليو/ تموز المقبل وذلك لاختيار مجلس إدارة جديد ستكون معظم عناصره من غير الإدارة المنتهية التي فضل معظم أعضائها عدم الترشح للانتخابات المقبلة.

وبعد فترة طويلة من رئاسة عصام الجزيري لجهاز كرة السلة في نادي سترة ومن ثم عبدالجليل خضير فإنهما لم يترشحا للمجلس الجديد وخصوصاً أن خضير متواجد في اتحاد السلة في حين أن الجزيري فضل الخلود للراحة بعد رحلة طويلة مع النادي.

وفتح ذلك المجال لدخول عناصر جديدة ستمسك دفة سلة سترة بعد الانتخابات، إذ من المرجح بشكل كبير أن يتولى مسئولية جهاز السلة لاعب الفريق السابق صادق مهدي وكذلك لاعب الفريق السابق مراد إبراهيم في ظل ترشحهما لعضوية مجلس الإدارة.

ويبدو أن الأمور ستكون مجمدة على صعيد جميع فرق كرة السلة في النادي لحين انتخاب المجلس الجديد وتحديد الجهاز الذي سيتولى مسئولية اللعبة، وذلك لأجل اختيار المدربين وكذلك اللاعبين المحترفين المنتظر التوقيع معهم.

وكان المدرب علي عبدالغني قد قاد الفريق في الموسم الماضي بعد أن تولى المسئولية خلفاً للمدرب جعفر راشد.

وحقق عبدالغني نتائج جيدة مع الفريق الأول توجت بتحقيق الفريق المركز الثامن في الدوري.

ولم يجدد إلى الآن مع أي عضو في الأجهزة الفنية لسلة سترة، سواء على صعيد فرق الفئات العمرية أو الفريق الأول، وكل الأمور بانتظار الإدارة الجديدة بعد الانتخابات التي تشهد ترشح 22 عضواً لمجلس الإدارة واثنين لمنصب الرئاسة.

العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:35 ص

      اعتقد ان سلة سترة انتهت بعد بيع افضل اللاعبين ومن يق ل غير دلك يحاول ان تهرب من الواقع ويغض الطرف عن الحقائق .

اقرأ ايضاً