العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

النجمتان البحرينيتان شيماء وأبرار سبت تضمان لـ"الحيالة"

كشف المنتج عبدالله الصران في تصريح خاص لـ"الوسط" بأن النجمتان البحرينيتان شيماء سبت وشقيقته أبرار سبت تستعدان للمشاركة في مسرحية "الحيالة" المقرر عرضها ابتداء من أيام عيد الفطر السعيد على مسرح نادي النجمة الرياضي بالجفير.

"الحيالة" فكرة وتأليف أيمن الحبيل، وإخراج جمعان الرويعي، فيما الإشراف العام للمنتج عبدالله الصران. ويشارك في بطولة هذا العمل الكوميدي نخبة من النجوم المبدعين منهم: أحمد مجلي، محمد العجيمي، وفاء مكي، أحمد الفرج، عبدالله خالد، أمين الصايغ، "بومحيش"، نوال، ومن مصر الفنان الكوميدي علاء مرسي. كما يشارك في العمل أيضاً أبطال السوشيال ميديا فهد العرادي وجاسم رجب، بالإضافة إلى كوكبة رائعة من كبار الممثلين في الخليج.

وتدور أحداث هذا العمل المسرحي حول التفكك الأسري، كما تتحدث عن طمع الناس والجشع وسعيهم وراء المال وتعاملهم على أساس المصالح بين بعضهم البعض، بالإضافة إلى تسليطها الضوء حول التكنولوجيا والاستخدامات الخاطئة. كما تتحدث المسرحية عن كثير من الأمور التي تهم الشارع البحريني بلمسة كوميدية توصل الرسائل الهادفة، وبالإضافة إلى ما سبق، سيتحدث العمل أيضاً عن المتقاعدين، وإيجابيات وسلبيات الوافدين في المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً