العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

بطولة سورية: مواجهات صعبة لفرق الصدارة

تنتظر فرق الصدارة مواجهات صعبة خارج قواعدها غدا الجمعة (2 يونيو/ حزيران 2017) في المرحلة الثامنة عشرة من بطولة سورية لكرة القدم.

في حمص يلتقي الوثبة مع تشرين، وفي حماه النواعير مع الاتحاد، وفي حلب الحرية مع الطليعة، وفي دمشق الشرطة مع حطين والفتوة مع المجد والجزيرة مع الكرامة، وفي جبلة فريقها المحلي مع المحافظة.

وتأجل لقاء الوحدة مع الجيش لارتباط عدد من لاعبي الفريقين بمباريات المنتخب الوطني.

وبعيدا عن فارق الترتيب، يحتاج تشرين الثاني (38 نقطة) إلى جهود مضاعفة للخروج بنتيجة ايجابية من ارض مضيفه الوثبة الحمصي التاسع (19 نقطة) والذي تحسنت عروضه مؤخرا خاصة في ملعبه ما يدخل المواجهة بينهما إلى خانة الاحتمالات المفتوحة. ذهابا فاز تشرين 2-صفر.

ويتطلع النواعير الثامن (21 نقطة) إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه الاتحاد الثالث (33 نقطة) اسوة بالنتيجة الجيدة التي حققها في المرحلة الماضية بتعادله مع الجيش المتصدر في العاصمة مما رفع من معنويات لاعبيه وقدرتهم على إزعاج الفرق الكبيرة. ذهابا فاز الاتحاد 4-صفر.

ويبحث الشرطة الخامس (27 نقطة) عن فك الارتباط أمام ضيفه حطين السادس (27 نقطة) وتجديد حظوظه بالمنافسة وهو ذات هاجس حطين وان كانت الأفضلية النسبية تصب في صالح الشرطة الذي فاز ذهابا في اللاذقية 2-1.

وستكون كل الاحتمالات قائمة في باقي المواجهات لتقارب المستوى دون النظر الى فارق الترتيب بين الحرية السادس عشر الأخير (8 نقاط) وضيفه الطليعة السابع (21 نقطة)، والفتوة الثاني عشر (16 نقطة) وضيفه المجد الرابع عشر (14 نقطة)، وبين الجزيرة الخامس عشر (12 نقطة) وضيفه الكرامة الحادي عشر (16 نقطة)، وجبلة الثالث عشر (15 نقطة) وضيفه المحافظة العاشر (17 نقطة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً