العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

البحرين : عاشور يبحث مع وكيل "الإسكان" احتياجات "سادسة الشمالية"

الجنبية - المجلس البلدي للمنطقة الشمالية 

تحديث: 01 يونيو 2017

التقى عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور بوكيل وزارة الإسكان الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة لمناقشة بعض الملفات الإسكانية المتعلقة بسادسة الشمالية وخاصة طلبات أهالي منطقة عالي وإسكان عالي.

وقال عاشور إن اللقاء مع وكيل الإسكان اتسم بالشفافية والتعاون البناء الذي يعكس حرص وزارة الإسكان بالإهتمام لتطلعات وحاجة المواطنين للحصول على الخدمات الإسكانية التي شهدت طفرة حقيقية في تسريع وتيرة العمل خلال هذه الفترة.

وبين عاشور أنهم استعرضوا طلبات أهالي عالي وإسكان عالي والتي وجه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للإهتمام بها والنظر فيها من خلال زيادة حصتهم في مشروع الرملي التي تشرع وزارة الإسكان في بناءه بما يتلائم مع أولويات الوزارة لتلبية طلبات الأهالي.

وقدم شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على اهتمامه البالغ بتلبية تطلعات المواطنين والوقوف على احتياجاتهم، وليس بغريب على سموه هذه التوجيهات واللفتات الإنسانية الأبوية التي تؤكد دائماً حرص القيادة الحكيمة على تلمس احتياجات المواطنين والوقوف معهم.

وثمن عاشور تعاون وكيل وزارة الإسكان وما أبداه من رحابة صدر وتفهم لحاجة الأهالي للحصول على وحدات إسكانية ترفع معاناة سنوات الإنتظار والتي أخذت في التقلص نظير الجهود الكبيرة والواضحة للوزارة خلال السنوات القليلة الماضية وهو ما نشيد به وونتطلع لاستمراره خلال السنوات القادمة ضمن حزمة المشاريع الإسكانية.   





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:59 م

      ياريت نائب العاصمة يتحرك لأننا أقدم الطلبات في البحرين

    • زائر 1 | 3:04 م

      نتمنة من الوزارة تنفيذ امر الامير خليفة بن سلمان الله يحفظة بتغطية الطلبات حتي 2002

اقرأ ايضاً