العدد 5381 - الأربعاء 31 مايو 2017م الموافق 05 رمضان 1438هـ

مانشستر سيتي الإنجليزي يجدد تعاقده مع يايا توريه لمدة موسم

أعلن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس (1 يونيو/ حزيران 2017)، تجديد تعاقده مع لاعب وسط الملعب الإيفواري يايا توريه لمدة موسم واحد.

وكان مقررا أن ينتهي تعاقد توريه (34 عاما) مع سيتي في الصيف الحالي، غير أن العقد الجديد سيمنح الفرصة أمام اللاعب المخضرم لخوض موسمه الثامن مع الفريق الإنجليزي.

وصرح توريه للموقع الالكتروني الرسمي لسيتي "إنني أشعر بالسعادة حقا. لقد قلت لنفسي إن رحلتي مع سيتي لم تنته بعد".

وأوضح توريه "أرغب في التتويج بالألقاب بطبيعة الحال، إنه أمر هام للغاية بالنسبة لي. مازلت أريد الاستمتاع بها في هذا العمر، والبقاء هنا مع الفريق أمر جيد للغاية".

وأحرز توريه 81 هدفا خلال 299 مباراة منذ انضمامه إلى سيتي قادما من برشلونة الأسباني عام 2010، حيث توج مع الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج)، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في مناسبتين، فيما أحرز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة.

ولم يشارك توريه مع مانشستر سيتي طوال ثلاثة أشهر خلال الموسم المنصرم، سقط خلالها من حسابات الأسباني جوسيب جوارديولا مدرب الفريق، قبل أن يستعيد مكانته في قائمة الفريق الأساسية، ويسجل سبعة أهداف في 31 مباراة، ليساهم في حصول سيتي على المركز الثالث في ترتيب بريميرليج في الموسم المنقضي.

وصرح تكسيكي بيجيرستاين، مدير الكرة في سيتي "إنه أحد لاعبي الفريق الأكثر خبرة وجماهيرية، ونشعر بالسعادة البالغة لاستمراره معنا في ظل رغبتنا لتقديم موسم مثير للغاية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً