العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ

التسهيلات للتأمين يتأهل رسميا وحامل اللقب يواجه خطر الخروج من بطولة "تأمين 9" الرمضانية

 أكد فريق التسهيلات للتأمين تأهله رسميا إلى الدور نصف النهائي بعد أن حقق فوزه الثالث على التوالي في المجموعة الأولى لبطولة شركات التأمين الرمضانية التاسعة لكرة القدم على حساب منافسه على الصدارة فريق سوليدرتي بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وسجل سداسية التسهيلات للتأمين وائل شهاب هدفين وخضر محمد هدفين، وهدف لكل من فلاح عباس وفاضل عباس، فيما سجل هدف سوليدرتي الوحيد اللاعب سيد نبيل.

وبهذا الفوز واصل فريق التسهيلات للتأمين صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط، وبات أول المتأهلين إلى نصف النهائي، فيما بقي فريق سوليدرتي في المركز الثالث برصيد 6نقاط.

وفي المباراة الثانية، ثأر فريق معهد البحرين للدراسات المصرفية "BIBF" لنفسه من خسارته أمام بيت التمويل الوطني في نهائي البطولة الماضية، وألحق به الهزيمة الأولى بستة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك ضمن إطار المجموعة الأولى.

وأنعش المعهد آماله في التأهل إلى نصف النهائي حيث رفع رصيده إلى 3 نقاط وتبقت له مباراة واحدة، فيما أصبح حامل اللقب بيت التمويل الوطني صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط مهددا بفقدان لقبه في حالة خسارته أمام التسهيلات للتأمين في الجولة الأخيرة، وفوز المعهد على الصندوق العربي لتأمين أخطار الحروب بنتيجة كبيرة.

وسجل للفائز هداف الفريق رضا حسن 4 اهداف وهدف لكل من عوف الملا وعبدالله عبدالرحمن، فيما سجل هدف بيت التمويل الوطني لاعب المعهد عوف الملا خطأ في مرماه.

وسيكون يوم غدٍ السبت راحة لجميع الفرق على أن تستأنف المباريا بعد غدٍ الأحد بمباراتين ضمن إطار المجموعة الأولى، حيث ستجمع الأولى بين فريقي بيت التمويل الوطني مع التسهيلات في الساعة 10 مساء، وتليها مباشرة مباراة معهد البحرين للدراسات المصرفية مع الصندوق العربي لتأمين أخطار الحروب والتي ستقام عند الساعة 10:40 مساء، وتقام المباراتان على صالة نادي الشباب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً