العدد 5382 - الخميس 01 يونيو 2017م الموافق 06 رمضان 1438هـ

ديوكوفيتش بصعوبة الى الدور الرابع لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل اللقب والمصنف ثانيا بصعوبة الى الدور الرابع من بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب، ثاني البطولات الاربع الكبرى، بفوزه الجمعة على الارجنتيني دييغو شفارتسمان 5-7 و6-3 و3-6 و6-1 و6-1.

وبدا التوتر واضحا على ديوكوفيتش (30 عاما) في المجموعة الرابعة بعد تأخره بمجموعتين مقابل مجموعة، وتجلى ذلك بنيله انذارين من الحكم، الأول بعد تجاوزه الوقت المخصص للإرسال، والثاني لتلفظه بكلمات باللغة الصربية.

وعانى الصربي كثيرا وكان غير فعال في الارسال وفي صد الكرات، وارتكب تحت انظار مدربه الموقت الاميركي أندريه أغاسي الذي بدا القلق على محياه، العديد من الاخطاء السهلة لاسيما في المجموعات الثلاث الأولى.

ولم يكن لدى شفارتسمان المصنف 41 عالميا ما يخسره في مواجهة المصنف أول في العالم سابقا، علما انه كان يخوض للمرة الأولى الدور الثالث في إحدى بطولات "الغراند سلام".

والتقى اللاعبان سابقا في الدور الأول لبطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية العام 2014، وفاز الصربي بسهولة 6-1 و6-2 و6-4.

وظهرت علامات الالم على الارجنتيني قبيل نهاية المباراة التي استمرت نحو ثلاث ساعات ونصف الساعة، واستدعى المعالج الفيزيائي لشعوره بأوجاع عند مستوى الخاصرة.

ويلعب ديوكوفيتش الذي احرز لقبه الوحيد في رولان غاروس العام الماضي على حساب البريطاني اندي موراي المصنف أول عالميا، في ثمن النهائي مع الفرنسي لوكاي بويي السادس عشر او الاسباني البرت راموس التاسع عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً