العدد 5383 - الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 07 رمضان 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى وحيد علي عبدالله الذوادي، عن عمر ناهز 48 عاماً، والد كُلٍّ من: علي وأمينة ووجدان وشيخة، وشقيق كُلٍّ من: عادل وعبدالله ومحمد وخلود وعفاف ومريم. تقبل التعازي للرجال في مسجد نوف النصار بمدينة عيسى بعد صلاة التراويح، وللنساء في منزل والد المتوفى رقم 4043 طريق 1204 مدينة عيسى 812.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى حصة السيد عبدالرحمن أحمد، زوجة أحمد يوسف السيد، ووالدة كُلٍّ من: هاشم وطارق وخالد، وشقيقة كُلٍّ من: يوسف وإبراهيم وأحمد وسلمان. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع سبيكة الأنصاري بمدينة عيسى، وللنساء في منزل ابنها طارق رقم 2722 طريق 4578 سند 745.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم سلمان نصيف، والدة كُلٍّ من: أحمد ومنصور وعبدالأمير، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (السبت) الساعة الرابعة عصراً من جامع رأس الرمان. تقبل التعازي للرجال في مأتم أهالي رأس الرمان، وللنساء في مأتم المعلمة بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج رستم قمبر مبارك (أبوقمبر)، جَدُّ كُلٍّ من: وفيق ومحمد ابنَيّ المرحوم فرهاد حسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشهابي بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 930 طريق 4513 مجمع 245 عراد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة خديجة عبدالكريم عبدالله آل عبود، زوجة منصور علي منصور من قرية الدير. تقبل التعازي للرجال في مأتم دار الحسين بمنطقة سترة الخارجية، وللنساء في مأتم أهل الكساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله محسن آل ضيف، والد كُلٍّ من: محسن ومحمد وحسين ويوسف وأحمد وعلي وخلف وعباس وجعفر ومنير. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الحسن المجتبى بمنطقة دمستان.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة مريم عبدالله حسن، أرملة المرحوم الحاج إبراهيم مهدي، ووالدة كُلٍّ من: عباس وأحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة الجفير، وللنساء في مأتم المتروك بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى (في السعودية) عباس علي حسين، والد كُلٍّ من: علي ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل شهاب بمنطقة الدراز، وللنساء في صالة الحاج عبدالكريم الشهابي بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5383 - الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 07 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً