العدد 5383 - الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 07 رمضان 1438هـ

رئيس "النواب": جائزة عيسى نموذج للدبلوماسية الإنسانية البحرينية برعاية الملك

أكد رئيس مجلس النواب أحمد بن إبراهيم الملا إن جائزة عيسى لخدمة الإنسانية هي رسالة بحرينية للعالم أجمع، وتفعيل للدبلوماسية الإنسانية البحرينية الرائدة، التي حققها الوطن في المحافل الدولية بقيادة العاهل، ولتعزيز الوعي بالمساعي الإنسانية، وتشجيع الجميع من أجل العمل لخدمة الإنسانية، وتسطير النماذج الرفيعة لأجيال المستقبل.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على رعاية الكريمة لهذه الجائزة العالمية التي تحمل إسم الأمير الراحل، ليؤكد جهود واهتمام مملكة البحرين في مجال خدمة الإنسانية.

وأشار رئيس مجلس النواب أن الاحتفال بجائزة عيسى للخدمة الإنسانية في نسختها الثالثة، وبرعاية كريمة من جلالة الملك، وبحضور سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الأمناء للجائزة، يأتي انطلاقا من رعاية القيادة للجهود الإنسانية وبمبادرات حضارية رفيعة المستوى، تعزيزا لمكانة البحرين عالمياً.

وقد هنئ رئيس مجلس النواب مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال بجمهورية مصر العربية الشقيقة، على فوزها بجائزة عيسى لخدمة الإنسانية، نظيراً لما حققت من نجاح متميز في علاج سرطان الأطفال.

مؤكداً الدعم النيابي التام لكافة المبادرات والمشاريع الإنسانية البحرينية، باعتبارها رسالة ونهج سياسة مملكة البحرين الإنسانية للعالم أجمع، وهي سياسة راسخة وثابتة، في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية المباركة التي نفتخر بها جميعا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً