العدد 5383 - الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 07 رمضان 1438هـ

الهملة يتصدر المجموعة الأولى لبطولة بتلكو الرمضانية "22"

تأهل إلى دور الثمانية ورافقه الشاخورة

الهملة - اللجنة الإعلامية 

03 يونيو 2017

تصدر فريق الهملة فرق المجموعة الأولى لبطولة بتلكو الرمضانية الثانية والعشرين وتأهل إلى دور الثمانية بكل جدارة واستحقاق بعد فوزه على الشاخورة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بتلكو بالهملة.

وصعد الهملة مع الشاخورة إلى دور الثمانية، إذ احتل الشاخورة المركز الثاني.

وجاءت المباراة مثيرة بين الطرفين، فعلى رغم أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي إلا أن الفريقين قدما مستوى فني رفيع وسط إضاعة الكثير من الفرص، وفي الشوط الثاني استطاع الهملة من تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق سيدكاظم في الدقيقة 19. وحاول الشاخورة تسجيل هدف التعادل لكنه لم يتمكن لتنتهي المباراة بفوز الهملة بهدف نظيف. أدار المباراة حكم الساحة فهد السعدون وساعده عبدالرزاق الأحمد وأحمد الغريب.

وفي المباراة الثانية فاز كرباباد على أحلام بتلكو بثلاثة أهداف نظيفة، إذ انتهى الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما محمد جعفر في الدقيقة 13 ومحمد رضي في الدقيقة 19، وفي الشوط الثاني سجل محمد جعفر هدف كرباباد الثالث من نقطة الجزاء. أدار المباراة حكم الساحة إسماعيل حبيب وساعده صلاح جناحي ومحمد عبدالرحمن.

وتقام غداً الأحد (4 يونيو/ حزيران 2017) مباراتين لحساب المجموعة الثالثة، إذ يلعب جدحفص مع دمستان عند الساعة 8.45 مساءً، والمباراة الثانية بين صدد وشباب الحجر عند الساعة العاشرة والنصف.

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً