العدد 5383 - الجمعة 02 يونيو 2017م الموافق 07 رمضان 1438هـ

البحرين : النائب العسومي يشيد بدور عاهل البلاد في خدمة الإنسانية‎

قال نائب رئيس البرلمان العربي النائب عادل العسومي، أن المكانة العالمية التي حققتها جائزة عيسى لخدمة الإنسانية، باعتبارها أحد أكبر الجوائز العالمية في مجال الخدمة الإنسانية، تؤكد الدعم الإنساني الكبير الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، لرعاية هذه الجائزة العالمية، والتي أكدت أن مملكة البحرين حاضرة ضمن مجالات الخدمة الإنسانية، وأنها تولي كل الرعاية والدعم لكل المساهمين في مجالات الجائزة المتعددة.

وأشاد نائب رئيس البرلمان العربي اليوم السبت (3 يونيو/ حزيران 2017)، بما يبذله مجلس أمناء الجائزة برئاسة سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، من أجل تسخير كافة الإمكانيات وتقديم التسهيلات اللازمة من أجل إبراز هذه الجائزة على المستويات العربية والإقليمية والدولية.

وأكد نائب رئيس البرلمان العربي، أن الجائزة وهي تشهد دورتها الثالثة (2017)، لتعبر بكل معاني الحب والوفاء لمؤسس الدولة الحديثة المغفور له حضرة صاحب العظمة الأمير عيسى بن سلمان آل خليفة تغمده الله بواسع رحمته، فهي تحمل اسمه تخليداً لذكراه، وهو الذي نستمد منه معاني الإنسانية في الحب والتكامل والتعاون.

ونوه نائب رئيس البرلمان العربي بمؤسسة مستشفى سرطان الأطفال بجمهورية مصر العربية الشقيقة، الجهة الفائزة بالجائزة في دورتها الثالثة، مشيداً بدور القائمين على المؤسسة وجهودهم الإنسانية في معالجة الأطفال فلذات أكبادنا من الذين أصيبوا بالسرطان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:52 ص

      سعادة النائب منطقة الدراز محاصرة من سنة ويعيش في هذه المنطقة أكثر من 20 ألف مواطن! نمتني النواب يتبنون مشكلتهم ويفك الحصار عنهم في أقرب وقت ممكن

اقرأ ايضاً