العدد 5384 - الأحد 04 يونيو 2017م الموافق 09 رمضان 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج غازي جاسم زبر، والد كُلٍّ من: طلال وريم ودانة ووسن. تقبل التعازي اليوم الأحد واليومين التاليين للرجال: صباحاً في مأتم مدن بالمنامة لغاية أذان الظهر، وليلاً في مجلس المسقطي بالقرب من مسجد الخواجة بالمنامة، وللنساء صباحاً وليلاً في منزل 98 طريق 22 مجمع 424 بمنطقة الديه.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى آمال سعيد سليمان سيف البادي، عن عمر ناهز 42 عاماً، وسيُوارى جثمانها الثرى اليوم (الأحد) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة الحد. تقبل التعازي للرجال في صالة الحمد بالحد، وللنساء في صالة عبدالعزيز العمر بالقرب من مسجد خديجة بعراد.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد حسن القيسي، والد كُلٍّ من: عبدالله وعماد وحسين وعلي ورضا. تقبل التعازي للرجال في مأتم القائم بمنطقة إسكان عالي، وللنساء في المأتم بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى رائد عبدالله الصيرفي. تقبل التعازي للرجال في مأتم السقية قرب مبنى وزارة الداخلية، وللنساء في مأتم الحاج جعفر القيدوم بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة عاتقة علي الصائغ، والدة زوجة الحاج رضا عبدالحسين الإسكافي (أبوحسن). تقبل التعازي للرجال في مأتم الصاغة بالمحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى صالح مبارك الياسي، والد كُلٍّ من: مريم ومني، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الأحد) بعد صلاة الظهر في مقبرة المحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي عبدالله فخر. تقبل التعازي للرجال في مأتم أهالي الديه، وللنساء في مأتم بيت شريف.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5384 - الأحد 04 يونيو 2017م الموافق 09 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً