العدد 5384 - الأحد 04 يونيو 2017م الموافق 09 رمضان 1438هـ

مقتل 5 من "داعش" و2 من الحشد العشائري جنوب مدينة تكريت العراقية

أعلن مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين العراقية اليوم الأحد (4 يونيو / حزيران 2017) مقتل خمسة من عناصر تنظيم داعش واثنين من الحشد العشائري باشتباكات وقعت جنوب تكريت 170/ كلم شمال بغداد./
 
وقال مصدر في شرطة صلاح الدين لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن "القوات الأمنية والحشد العشائري أحبطوا ليل السبت/الأحد عملية تسلل لعناصر من تنظيم داعش في منطقة الفرحاتية غربي قضاء بلد (90 كلم شمال بغداد) ما أسفر عن مقتل خمسة من عناصر داعش واثنين من الحشد العشائري وجرح ستة آخرين من العشائر"، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم بعملية تمشيط للمنطقة.
 
وأوضح أن" المهاجمين جاءوا من مناطق الثرثار التي تربط محافظتي صلاح الدين والأنبار والتي ما زالت تحت سيطرة عناصر داعش الذين ينطلقون منها لشن هجمات نحو المحافظتين".
1016 10:16 ص

السومرية: الحشد الشعبي يحرر قضاء البعاج بالكامل من "داعش"

نقل موقع "السومرية" اليوم الأحد (4 يونيو / حزيران 2017) أن  الحشد الشعبي يحرر قضاء البعاج بالكامل من "داعش".
955 9:55 ص

قوات الحشد الشعبي العراقية تقول إنها استعادت البعاج من "داعش"

بغداد - رويترز

قال التلفزيون العراقي اليوم الأحد (4 يونيو / حزيران 2017) إن قوات الحشد الشعبي المدعومة من إيران استعادت السيطرة على منطقة البعاج من "داعش" وهي منطقة تقع قرب الحدود السورية.
 
وذكرت مصادر عراقية وأمريكية أن السيطرة على البعاج تقلص المنطقة الواقعة تحت سيطرة المتشددين في منطقة الحدود بين العراق وسوريا حيث من المعتقد أن أبو بكر البغدادي زعيم التنظيم يختبئ.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً