العدد 5384 - الأحد 04 يونيو 2017م الموافق 09 رمضان 1438هـ

البحرين : وزير "العمل" يبحث سبل تعزيز التعاون مع السفير الأميركي

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 04 يونيو 2017

استقبل وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم سوق العمل، جميل حميدان، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين، وليام فيرنان رويباك، وذلك اليوم الأحد (4 يونيو/ حزيران 2017)، في مكتبه بمبنى الوزارة.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وخاصة فيما يتعلق بمجالات العمل وتطوير منظومة الحماية الاجتماعية، إلى جانب مناقشة فرص تبادل الخبرات والبرامج الرائدة والناجحة بين الطرفين نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وقد نوّه حميدان بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البحرين بالولايات المتحدة، مؤكداً السعي المستمر لتعزيز التعاون المشترك، بما يخدم مسيرة التنمية في البلدين الصديقين، لافتاً في هذا السياق إلى الخبرة الأميركية العريقة في مجال العمل الأهلي والتطوعي، ورغبة المملكة في الاستفادة منها في تطوير المشاريع ذات العلاقة بمنظمات العمل الأهلي، والشراكة المجتمعية في البحرين.

من جانبه أشاد السفير الأميركي بالتطورات السياسية والاقتصادية والتنموية التي تشهدها مملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبالذات تلك الانجازات المتحققة في المجالين العمالي والرعاية الاجتماعية، وكذلك ريادة مملكة البحرين في مجال تعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً