العدد 116 - الإثنين 30 ديسمبر 2002م الموافق 25 شوال 1423هـ

قمة سلاوية بين نجوم المنامة والحالة

عودة نوح وبونفور تشعل جو المباراة

هل ستكتسي صدارة دوري الدمج والتصنيف لكرة السلة بالأبيض (المنامي) أم بالبرتقالي(الحالاوي)؟ سؤال يتبادر إلى ذهن مشجعي الفريقين بوجه خاص، ولعشاق المستديرة البرتقالية بوجهٍ عام خلال لقاء القمة الذي سيجمع المنامة والحالة في السادسة من مساء اليوم بصالة مركز الشباب بالجفير!! ومن الصعوبة الإجابة عليه وذلك كون الفريقين قدما أفضل المستويات إلى الآن ونخبة لاعبي السلة موجودون في صفوفهما مدعمين بأفضل محترفين أميركيين في البطولة.

المنامة قدم عروضا قوية هذا الموسم ويدخل لقاء الليلة وهو في قمة معنوياته وجاهزيته وعودة قائدهم نوح نجف الذي «توقع مباراة قوية بين الفريقين» مضيفا أن الفوز سيكون من نصيب الفريق الاهدأ أعصابا والأفضل تطبيقا للخطط ولا ننسى دور التوفيق الذي يلازم الفريق في المباراة. وعن مدى تأثير وجود اللاعبين المحترفين قال إنه سيكون لهم دور أساسي في المباراة». سيزيد من قوة الفريق. ولا نغفل وجود مجموعة في اللاعبين الشباب المميزين الذين نجحوا في الفوز ببطولتين وديتين تحسب لهم باعتبارهم لاعبين شبابا. وستكون لتوجيهات مدربهم سلمان رمضان الدور الكبير في تسيير الأمور لصالح الفريق.

وعلى الجانب الآخر يلعب الحالة اللقاء وعينه على الفوز، إذ قدم الفريق مستويات جميلة اطربت مشجعيه وخصوصا في لقائه امام الاهلي على رغم غياب عدد من نجومه المعروفين. الخط البياني للفريق في تصاعد من مباراة إلى اخرى، ويتميز الفريق بلاعبين يعشقون الرميات الثلاثية وحاليا الحالة يتصدر الفرق في تسجيل الرميات الثلاثية.

وقد تسهم عودة ياسر بونفور بعد رحلة احترافه في نادي أحد السعودي في إضافة المزيد من الدعم للحالة إذ قال ياسر ان المباراة ستكون صعبة وان الفائز سيحسم المباراة في الربع الثالث. والفريق الأكثر ارتكابا للاخطاء الشخصية سوف يهدي الفوز إلى الآخر. وأضاف: للمحترفين دور بارز في لقاء اليوم سواء في الدفاع أو الهجوم وسوف يكون لهم الاثر الكبير في تألق بقية اللاعبين.

واذا كان مطلوب من اللاعبين تقديم مباراه تليق بمكانتهم لامتاع الجماهير فان المطلوب من طاقم التحكيم يونس جناحي وعلى أحمد أن يديروا اللقاء بأفضل صورة ممكنة لان نجاح التحكيم من نجاح المباراة

العدد 116 - الإثنين 30 ديسمبر 2002م الموافق 25 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً