العدد 2192 - الجمعة 05 سبتمبر 2008م الموافق 04 رمضان 1429هـ

«عبدالناصر» لن يعرض على التلفزيون المصري

أعلن منتج مسلسل «جمال عبدالناصر» محمد فوزي لوكالة «فرانس برس» (الأحد) أن التلفزيون المصري لن يعرض المسلسل خلال شهر رمضان الذي يحل الشهر المقبل.

وقال فوزي إن أحد المسئولين في التلفزيون أبلغه بشكل مباشر يأن التلفزيون لن يعرض مسلسلا عن جمال عبدالناصر خلال شهر رمضان، ولم يوضح ما إذا كان هذا الموقف يشمل أيضا أوقاتا أخرى غير الشهر المبارك. وأبدى مؤلف المسلسل يسري الجندي استغرابه لمثل هذا الموقف الذي يتنكر لعرض مسلسل عن زعيم الثورة، وكان من الأولى أن يقوم التلفزيون نفسه بإنتاج مسلسل بهذا الحجم عن حياة الزعيم.

وأضاف: «وخصوصا أن التلفزيون أنفق بسخاء على مسلسلات كتبتها أنا بنفسي عن الزعيم الراحل سعد زغلول وعن هدى شعراوي وغيرهما من المسلسلات، فلماذا يحرمون الشعب المصري من مشاهدة مسلسل عن شخصية بحجم وأهمية عبدالناصر؟».

والمسلسل من إخراج المخرج الفلسطيني السوري باسل الخطيب ويلعب الفنان مجدي كامل دور الزعيم عبدالناصر بعد أن نجح نجاحا كبيرا في أداء الدور نفسه في مسلسل عن حياة المطرب الراحل عبدالحليم حافظ، في حين يقوم بدور الرجل الثاني في الفترة الناصرية المشير عبدالحكيم عامر الفنان محمد صفوت.

وتلعب الفنانة لقاء الخميسي دور السيدة تحية زوجة عبدالناصر. وأكد فوزي أن المسلسل سيتم بثه خلال رمضان على أربع محطات فضائية عربية وكلها من القنوات الخاصة.

العدد 2192 - الجمعة 05 سبتمبر 2008م الموافق 04 رمضان 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً